المحتوى الرئيسى

رضا عبدالعال منتقدا حجازي: "وسطي بيوجعني كل ما يترقص".. ويجب إعطاء فرصة للشباب

11/21 02:38

رضا عبد العال المدير الفني لنادي بلدية المحلة

انتقد رضا عبد العال، المدير الفني لنادي بلدية المحلة، أداء أحمد حجازي مدافع منتخب مصر في المواجهتين الأخيرتين أمام كل من كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة والتي تقام في الكاميرون قائلا: "ده واخد ترقيصتين وسطي وجعني علشانه والله". 

وأضاف "عبد العال"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيبِ" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن أحمد حجازي عندما كان متألقا الجميع أشاد به، مستشهدا بأداء كل من أسامة جلال ومحمد عبدالسلام مع المنتخب الأولمبي في الوقت الحالي، منتقدا اختيار حسام البدري لرامي ربيعة في قائمة المنتخب على الرغم من أنه عائد من إصابة، متابعا: "محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة أحسن لاعب في مصر بيباصي دلوقتي مرضاش ياخدوا، أحسن من قفشة وحسين الشحات وعمرو السولية وطارق حامد ومحمد النني ورفض ياخده". 

وتابع أن حسام البدري عليه أن يعتمد على اللاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة في ظل تألقهم مع المنتخب الأولمبي، ويجب أن يحصلوا على الفرصة، "الموجودين دلوقتي دول لاعيبة شركات، فككوا من حوار الخبرات ده، انتوا بتضحكوا على الناس، ده خبرة وثقة الكلام ده مفيش دلوقتي". 

وأردف أن حسام البدري يجهز لجيل جديد لمنتخب الفراعنة يجب الاعتماد على الشباب وإعطائهم الفرصة بدلا من الاعتماد على الكبار، "جايب لاعيبة لعبت كأس عالم وشبعت كورة مش هيديك حاجة تاني، هات لاعيبة جعانة كورة تلعب وتأدي". 

وشدد على أن حسام البدري عليه اختيار مباريات ودية قوية من أجل إكساب اللاعبين الخبرات، متابعا: "هاتوا الأرجنتين نلاعبها مش مهم نخسر أد إيه، المهم بعد كده نعالج الأخطاء، وتعرف وصلنا فين في الكورة، لاعبوا البرازيل وألمانيا".  

وعن إمكانية الوصول لكأس الأمم في ظل تراجع النتائج: "نوصل مستريح يا جماعة، هي دي فرق تتقارن بمنتخب مصر، حسن شحاتة كان بينيم الكاميرون وساحل العاج من المغرب تتكلمني على الفرق المتواضعة دي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل