المحتوى الرئيسى

الإعلان رسميًا عن هاتف Vivo S1 Pro جديد مع تصميم ومواصفات مختلفة - إلكتروني

11/21 00:02

قبل الموعد المحدد بقليل، كشفت شركة Vivo النقاب عن الهاتف Vivo S1 Pro في الفلبين، وفي خطوة من المؤكد أنها تسبب الكثير من الإلتباس، الهاتف يملك عدد قليل من القواسم المشتركة مع الهاتف Vivo S1 Pro الأول الذي أعلنت عنه في شهر مايو الماضي. لذا، إنسى الكاميرا الأمامية المنبثقة، وبدلاً من ذلك، نحن ننظر إلى شيء أقرب إلى الهاتف Vivo S5، على الأقل من الخارج.

الهاتف Vivo S1 Pro الجديد يشبه كثيرًا الهاتف Vivo S5 الحالي، ولكنه يضم المعالج Snapdragon 665، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، فضلاً عن 128GB من الذاكرة الداخلية.

وبغض النظر عن المعالج والذاكرة، فقد تم تزويد الهاتف Vivo S1 Pro الجديد كذلك بشاشة Super AMOLED تمتاز بحجم 6.38 إنش وبدقة +FullHD كما أنها تغطي 91.64 في المئة من الواجهة. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فهناك أربع كاميرات بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية، وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو، وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي تضم مستشعر بدقة 32 ميغابكسل.

ووفقا لشركة Vivo، فالهاتف Vivo S1 Pro الجديد يأتي كذلك مع بطارية بسعة 4500mAh، ومع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، كما أنه يأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة FuntouchOS 9.2. عمومًا، الهاتف Vivo S1 Pro متوفر للشراء في الفلبين باللونين الأبيض اللؤلؤي والأسود. وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فهذا الهاتف يكلف ما يعادل 315 دولار أمريكي.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل