المحتوى الرئيسى

رواد السوشيال ميديا لـ "المقاول الهارب": يا بودرجى خدلك سيجارة "LM" علشان الجرح يلم - اليوم السابع

11/20 22:34

"سيبك من حال مصر وطمنى على السيجارة اللى ضربها"، و"السطر اللى شديته عملك دماغ ملاعين"، بهذه الجمل وغيرها من التعليقات المضحكة تارة والمتهكمة تارة أخرى، علق رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى على الفيديو الذى نشره المقاول الهارب محمد على، خلال مؤتمر صحفى لإعلان خطته الاستراتيجية لمصر.

حظى المقاول الهارب بكم هائل من التعليقات عبر "فيسبوك"، تصفه بالمخرف الذى وصل مرحلة الهزيان، أو الممثل الذى تلبثه دور "عظيم مصر"، عندما قال خلال المؤتمر :"من قلب العاصمة البريطانية لندن أريد ان أعلن عن خطتى"، علقت هناء هدية قائلة:"هههههه طاخ طيخ طوخ ..البودرجى والشمال هيعلن خطته اللى هيشد بيها السطر".

آلاف التعليقات المضحكة، عجت بها صفحة المقاول الهارب، كما يرى كثيرين من متابعيه أنه خائن باع وطنه مقابل المال، ولا ينعيه فى هذه الدنيا إلا المتعة الحرام، مطالبين بمحاسته بتهمة الخيانة ومن ثم إعدامه.

بينما يرى قطاع آخر من المتابعين أن "الهارب"، يتعاطى مخدر الكوكاين أو "البدرة" حسب تعبيرهم، ووجه مصطفى محمد  رسالة له قال خلالها :" خدلك سيجارة LM علشان الجرح يلم"، فيما قال صلاح أبو السعود"احنا عيلة من الصعيد بنقلك احنا هندبحك"، وعلق عمرو جمال:"الله عليك يا أمير المؤمنين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل