المحتوى الرئيسى

أول رسالة من الصحفي معاذ عمارنه بعد فقدان عينه اليسرى

11/20 21:50

نشر الصحفي والمصور الفلسطيني معاذ عمارنه أول رسالة بعد الحادث الأليم الذي تعرض له قبل أيام وأدى إلى فقدان عينه اليسرى بسبب رصاصة اخترقتها خلال تغطيته للمواجهات بين المتظاهرين والجيش الإسرائيلي.

وكتب معاذ على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": أنا الصحفي معاذ عمارنه الذي فقد عينه بسبب عمله.. أريد أن أشكر جميع من تضامن معي في فلسطين وفي جميع الدول العربية الشقيقة وجميع المتضامنين الدوليين".

وتابع معاذ: "وأخص بالذكر زملائي الصحفيين في فلسطين وخارج فلسطين، هذا التضامن خفف عني كثيرا وشعرت أنني لست وحيدًا، وأتمنى أن نكون يدا واحده ونكون كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضًا، لنستطيع الاستمرار في معركة تحرير القدس والمقدسات ولنحافظ على هويتنا الفلسطينية".

وأوضح معاذ أن فقدان عينه لن يؤثر على عمله، حيث أعلن أنه سيستمر في أداء عمله قائلا: "تأكدو جميعًا أن إصابتي لن توقفني عن تغطية الحقيقة والاستمرار بعملي الصحفي بجانب زملائي في الميدان، فالصحفي يقاوم من خلال كاميرته وقلمه وصوته والإعلام من أهم الجوانب التي تقوي قضيتنا.. لن تنطفئ عين الحقيقة وعيني وقلبي وجسمي فداء للوطن والأقصى والأرض الفلسطينية".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل