المحتوى الرئيسى

قيادات تعليم بني سويف يتناولون "فطيرة" التغذية مع تلاميذ الجفادون

11/20 17:14

شارك محمد رمضان مدير عام إدارة الفشن التعليمية، ووفد من الإدارة التعليمية، وعدد من أولياء الأمور ومجلس الأمناء، تلاميذ مدرسة الجفادون المشتركة، في تناول وجبة التغذية المدرسة "فطائر العجوة"، بعد 6 أيام من إصابة عدد من تلاميذ المدرسة، باشتباه تسمم غذائي، وتلبك معوي عقب تناولهم للتغذية المدرسية.

وقال مدير عام إدارة الفشن التعليمية: "وزعنا الوجبة على التلاميذ، وتناولناها أمامهم، للتأكيد على سلامتها، وإن عملية تصنيعها ونقلها وتوزيعها، تتم وفق طرق أمنة ومراقبة صحيا بشكل كامل".

وأضاف "رمضان" أن الهدف الأساسى من توزيع الوجبة على التلاميذ، احتوائها عناصر غذائية ومعادن وفيتامينات، يحتاجها الطفل في تلك المرحلة، وليس كونها غذاء فقط، فهي تحوي عناصر الحديد والفيتامينات، التي تتكون فيها عظامه، وبخاصة وأنها تصنيع الوجبة، تحت إشراف كامل من خبراء التغذية.

وشهدت مدرسة الجفادون الإبتدائية المشتركة الأسبوع الماضي، إصابة عدد من التلاميذ بالمدرسة باشتباه تسمم غذائي، عقب تناولهم وجبة التغذية "فطائر عجوة"، قبل أن يتلقوا العلاج بمستشفيات ببا والفشن وبني سويف النموذجي، ويصرح لهم بالخروج في نفس اليوم، وتفاجئهم وزيرة الصحة بزيارتهم للإطمئنان على حالتهم الصحية داخل مستشفى الفشن المركزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل