المحتوى الرئيسى

تقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"

11/20 18:42

كشف تقرير لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية عن رفض لويس إنريكي العائد لمنصبه كمدير فني للمنتخب الإسباني العمل مجددا مع روبيرت مورينو مدرب المنتخب الذي رحل عن منصبه.

وقالت الإذاعة الإسبانية أن إنريكي أبلغ اتحاد الكرة أنه لن يعمل مع مورينو مجددا رغم الرحلة الطويلة التي جمعت بينهما في روما وسيلتا فيجو وبرشلونة والمنتخب.

وأشار التقرير إلى العلاقة بين الطرفين تدهورت إذ لم يتواصل مورينو مع إنريكي خلال أزمته العائلية ومرض ابنته.

وأن مورينو لم يذهب لزيارته حتى في منزله في برشلونة أو وقت تواجده في المستشفى رفقة ابنته الراحلة، وهو ما أثر على العلاقة بينهما بشكل كبير.

لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني ذكر في وقت لاحق عن حقيقة الخلاف بين الطرفين: "الأمور الشخصية بين مورينو وإنريكي من شأنهما وليست من شأن الاتحاد الإسباني".

إنريكي قاد إسبانيا في 7 مباريات، حتى انسحب من معسكر المنتخب بشكل مفاجئ في مارس 2019، ليتوى مورينو المهمة مؤقتا لـ 3 مباريات.

مورينو تولى المهمة بشكل دائم بعد استقالة إنريكي في يونيو، إذ فضّل المدرب الابتعاد عن الساحة والتفرغ للعناية بابنته تشانا التي عانت من مرض السرطان، قبل وفاتها في شهر أغسطس الماضي.

إجمالا، قاد مورينو بلاده إسبانيا في 9 مباريات، حقق فيها 7 انتصارات وتعادلين، وكان يتوقع استمراره كمدرب لـ لاروخا في يورو 2020.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل