المحتوى الرئيسى

ويليس تاورز واتسون العالمية تطلق خدمات استشارات الموارد البشرية في مصر

11/20 14:16

أطلقت شركة ويليس تاورز واتسون، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات والتأمين، خدمات استشارات الموارد البشرية، في مصر، ليضاف إلى خدمات التأمين التي تقدمها الشركة في السوق المحلي منذ عام 1998.

وقال حامد مبروك، العضو المنتدب للشركة في مصر، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، إن نشاط الشركة في مجال الموارد البشرية يركز على مساعدة الشركات والمنظمات في إدارة وتمكين رأس المال البشري من خلال تطوير برامج وآليات متخصصة تساهم في تطوير وتنمية الموارد البشرية وتمكينها.

وأضاف أن الشركة تقوم بتصميم منهجيات متقدمة لتحديد الكوادر والمواهب المؤهلة بهدف تشجيعها وتحفيزها وتحسين مستوى أدائها.

وقال أحمد وعرية، المدير الإقليمي للشركة في منطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إنه "تم إطلاق خدمات استشارية جديدة في مصر بهدف تعزيز دور الموارد البشرية فيها كونها سوقاً واعداً مليئاً بفرص التطور والنمو، حيث تتصف بكونها دولة متقدمة تتميز بمواردها البشرية التي تمثل الحجر الأساسي لتنمية رؤيتها وخططها الاستراتيجية والتنموية المستقبلية" .

وأضاف أن الشركة لديها في مصر 180 موظفا، وإن عدد الشركات التي تتعامل معها في السوق المحلي ارتفع من 78 شركة العام الماضي، إلى 138 شركة العام الجاري.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف زيادة عملائها إلى ما بين 300 و400 شركة في العام المقبل.

وقال إن القطاعات التي تستهدف الشركة العمل معها هي القطاع العام وقطاعات الاتصالات والتكنولوجيا والبترول والرعاية الصحية والتصنيع.

وتأسست شركة ويليس تاورز واتسون في عام 1828 وخدمات عملاء في أكثر من 140 دولة ويتجاوز عدد موظفيها 45 ألف موظف، ولديها مكاتب في دبي والرياض.

وقال مدحت مدني، عضو مجلس إدارة الشركة وخبير استشارات الموارد البشرية، إن الشركة تستهدف التعاون مع الحكومة في خطة الإصلاح الجهاز الإداري للدولة، من أجل رفع كفاءة الموظف الحكومي وتطوير مفاهيم الموارد البشرية في الحكومة، خاصة أن الحكومة استحدثت وحدات داخلية للموارد البشرية.

وقال وعرية إن الشركة لديها خصائص تميزها عن غيرها من الشركات العاملة في السوق، خاصة أنها تتعامل مع 20 ألف شركة في العالم، ولديها معلومات عن 23 مليون موظف في العالم، بما يمكنها من التوصل لبرامج وخطط لإدارة الموارد البشرية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل