المحتوى الرئيسى

وعد الحر دين عليه.. شوقي غريب ينصب صبحي حارسا في الأولمبياد

11/20 12:21

محمد صبحي حارس منتخب مصر الأوليمبي

عقد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، جلسة خاصة مع محمد صبحي، حارس مرمى الفراعنة، بعد انتهاء مباراة جنوب أفريقيا، أمس الثلاثاء، من أجل الإشادة به بعد المستوى، الذي ظهر به الحارس في البطولة.

وعلم "الوطن سبورت"، أن غريب وعد محمد صبحي، بأنه سيكون حارسا للفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020، حال استمراره بنفس المستوى والتألق الذي ظهر عليه في البطولة.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على جنوب أفريقيا بـ 3 أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والتي تستضيفها مصر حتى 22 من شهر نوفمبر الجاري.

وطلب غريب من حارسه، عدم الالتفات وراء الشائعات التي تتحدث عن استعانة المنتخب الأولمبي بحارس من الكبار في الأولمبياد المقبلة.

وحجزت 8 منتخبات أماكنها في أولمبياد طوكيو المقبلة، حيث جاءت هذه المنتخبات كالتالي: "مصر وكوت ديفوار من أفريقيا، وفرنسا وألمانيا ورومانيا وإسبانيا مقاعدهم بالأولمبياد من قارة أوروبا، ومنتخب نيوزيلندا من أوقيانوسيا، بجانب اليابان مستضيف البطولة".

وينوي الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، عقد جلسة مع اتحاد الكرة المصري خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل وضع خطة الاستعداد للبطولة. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل