المحتوى الرئيسى

عامر عن تأهل المنتخب الأولمبي لطوكيو: أتمنى ألا يكون بوابة لعودة الاتحاد السابق

11/20 12:29

حسام البدري مدرب منتخب مصر

أعرب فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، اليوم الأربعاء، عن سعادته بتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مبروك لمصر النصر، ودائما منصوريين ومنورين شرقي غريب ورجالة منتخب مصر لكرة القدم تحت 23 سنة".

وأضاف رئيس نادي سموحة: "أتمني ألا يكون هذا الانتصار باب سحري لعودة اتحاد كرة القادم السابق اللي خربها بأمارة المنتخب القومي الكبير لكرة القدم اللي بيتعادل بالعافية مع منتخبات ترتيبها ١٠٨ و١٤٢ علي العالم في تصنيف الفيفا والبدري معاة عذره، لأن عدم انتظام الدوري العام لم يفرز إلا الصراعات وانهيار تام للكرة المصرية".

وكان المنتخب الأوليمبي، قد نجح في الظفر بالبطاقة الثانية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على منتخب جنوب أفريقي الأوليمبي بنتيجة 3 - 0، في المباراة التي جمعت المنتخبين، أمس الثلاثاء، على إستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

في المقابل، سقط منتخب مصر الأول في فخ التعادل مع منتخب جزر القمر في منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون، ليحصد الفراعنة النقطة الثانية لهم وذلك بعدما فشلوا في تحقيق الفوز على كينيا في لقاء الجولة الأولى مكتفين بالتعادل 1 - 1 على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين، بينما جزر القمر في الصدارة برصيد 4 نقاط، وتحتل كينيا وصافة المجموعة بنقطتين، بينما توجو في المركز الرابع بنقطة واحدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل