المحتوى الرئيسى

هاري كين يوجه رسالة خاصة لبوتشيتينو عقب الإطاحة من توتنهام

11/20 11:23

حرص هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، أن يودع مدربه السابق ماوريسيو بوتشيتينو، الذي تمت إقالته بسبب تراجع مستوى الفريق تحت قيادته، ليتولى البرتغالي جوزيه مورينيو مهمة السبيرز خلفاً له.

ووجه قائد منتخب الأسود الثلاثة، رسالة وداع لبوتشيتينو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يشكره من خلالها على كونه الداعم الأكبر له خلال الفترة الأخيرة، بقوله: "سأظل ممتن طوال عمري لما قدمته لي طوال مسيرتي وستظل مدربي المفضل، ومعاونتك لي من أجل الوصول إلى أحلامي، فنحن نملك ذكريات امتدت لأكثر من خمس سنوات، سأظل أتذكرهم طوال حياتي".

وأضاف هاري كين في رسالته لمدربه السابق: "أنت لست مدربي فقط بل وصديقي المقرب، ويجب أن أوجه لك الشكر على ما فعلته معنا وحرصك على أن تكون علاقتك طيبة التي خلقتها بيننا وجميع لاعبي توتنهام، أتمنى لك حظاً وفيراً في مشوارك القادم".

يشار إلى أن إدارة توتنهام الإنجليزي، قررت إقالة ماوريسيو بوتشتينو من القيادة الفنية للفريق، بعد تراجع نتائج السبيرز تحت قيادته منذ بداية الموسم الجاري، إذ يحتل الفريق اللندني المركز الرابع عشر، برصيد 14 نقطة، وتعيين جوزيه موريينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد السابق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل