المحتوى الرئيسى

تذكرتي تعلن شروط حضور نهائي أمم أفريقيا بين مصر وكوت ديفوار

11/20 11:15

أعلنت شركة "تذكرتي"، أن دخول مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية، التي تجمع بين المنتخب الأولمبي ونظيره كوت ديفوار، على إستاد القاهرة، يوم الجمعة المقبل، سيكون من خلال "بطاقة المشجع والتذكرة".

وقالت "تذكرتي"، في بيان، اليوم: "تعلن شركة تذكرتي أنه لن يُسمح في المباراة النهائية لبطولة أمم افريقيا للشباب تحت 23 سنة المقرر إقامتها الجمعة المقبل علي إستاد القاهرة بين منتخبنا الوطني وكوت ديفوار بحضور أي مشجع دون بطاقة المشجع والتذكرة مجتمعين".

وأضافت: "تهيب الشركة بالمواطنين بالتعاون والالتزام بالنظام المتبع حفاظا على الأرواح والظهور بالمظهر المشرف الذي يليق بمصرنا الحبيبة".

ونجحت شركة تذكرتي في تنظيم دخول الجماهير لبطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، حيث تم حجز تذاكر البطولة بالكامل عبر تطبيق الشركة، وخرجت البطولة بشكل رائع قبل المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لتستكمل النجاح الذي حققته الشركة في بطولة كأس الأمم الافريقية للكبار، التي أقيمت في مصر العام الجاري.

وتأهل المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، إلى نهائي البطولة الأفريقية تحت 23 عاما، بعد الفوز على جنوب أفريقيا بـ 3 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس بالدور نصف النهائي، فيما فازت كوت ديفوار على غانا بركلات الترجيح.

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الاحتفال بالجهاز الفني للمنتخب الأولمبي واللاعبين، داخل غرف الملابس بإستاد القاهرة، وأشاد الوزير بالروح القتالية للاعبين والأداء المميز أمام جنوب أفريقيا، مبديا ثقته الكبيرة في قدرة منتخبنا على التتويج بالبطولة الأفريقية تحت 23 عاما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل