المحتوى الرئيسى

هولنديان يحتفلان بخطبتهما فى الغردقة: مصر جميلة

11/20 10:07

ووتر وفيكتوريا فى حفل العشاء الرومانسى

رغم أنهما يحملان الجنسية الهولندية، إلا أن لقاءهما الأول كان فى أحد شواطئ الغردقة، وُلدت قصة حب السائحين الهولنديين «ووتر» و«فيكتوريا»، فى مصر أثناء زيارتهما للغردقة، وعادا بعد عام بصحبة أصدقائهما وأقاربهما للاحتفال بحفل خطبتهما فى المكان نفسه الذى شهد بداية قصة حبهما، حيث احتفلا بعشاء رومانسى على أضواء الشموع.

تروى «فيكتوريا» لـ«الوطن» أنها تزور الغردقة للمرة الثانية، فى المرة الأولى ارتبطت بقصة حب مع الشاب «ووتر»، الذى قابلته صدفة وعاشت معه قصة حب جميلة: «قرّرت العودة مرة أخرى لقضاء إجازتى وإعلان خطوبتى على (ووتر)، وفى العام المقبل سأعود مرة أخرى لإتمام زواجى».

سعادة غامرة يشعر بها «ووتر»، بعد إعلان خطبته، مُقدّماً شكره لإدارة الفندق على تجهيز حفل عشاء رومانسى له ولعروسه، مؤكداً حبه للغردقة وشواطئها الجميلة وجوها المشمس: «المدينة آمنة، نشعر بالأمن منذ أن وطئت أقدامنا مطار الغردقة وأثناء جولاتنا السياحية بشوارعها».

وحسب وائل فؤاد، مدير الجودة وعلاقات النزلاء، فإن إدارة الفندق حرصت على تنظيم عشاء رومانسى للسائحين بمجرد علمهم بإعلان خطوبتهما ولاقى ذلك إعجاب واستحسان جميع النزلاء الأجانب من مختلف الجنسيات، الذين حرصوا على مشاركتهم الاحتفال.

وقال علاء الدين محمود، مدير فندق سياحى، إن الاحتفال شهده مئات السائحين، ويعتبر ذلك نوعاً من أنواع الدعاية للسياحة، مؤكداً أنه يصدر صورة إيجابية عن السياحة فى الغردقة، وهذا من شأنه أن يساعد على التنشيط السياحى، موضحاً أن نسب الإشغالات فى الفنادق السياحية فى الفترة الحالية وصلت إلى 90% فى بعض الفنادق، مؤكداً تخطيها نسبة 100% فى احتفالات الكريسماس ورأس السنة، ويرجع ذلك إلى التنوع الذى تشهده فنادق الغردقة من الأسواق السياحية المختلفة هذا العام، مثل السياحة الأوكرانية والفنلندية والسلوفانية بجانب السياحة الألمانية التى تتصدّر المشهد بنسبة تصل إلى 50% من الأسواق السياحية فى مصر.

شرح أخصائي النباتات الطبية فوائد زبدة الفول السوداني وحذر من شرائها وأن من الأفضل صنعها في المنزل

أصيبت فتاة هولندية بجروح بالغة في كفها وبطنها، بعد تعرضها للصعق بتيار كهربائي، بسبب استخدامها لهاتفها الذكي في حوض الاستحمام، أثناء توصيله بالشاحن الكهربائي.

هل هجر الرجل لزوجته بسبب عجزه يعد طلاقا؟ الإفتاء تجيب

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل