المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. والدة مبابي تتواصل مع الريال

11/20 09:24

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مبابي لاعب باريس سان جيرمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

والدة مبابي تتواصل مع ريال مدريد

تواصلات والدة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان مع إدارة النادي الملكي ريال مدريد.

وأخبرت والدة اللاعب إدارة النادي الإسباني بأن نجلها لن يوقع عقداً جديداً مع باريس سان جيرمان، ليحاول الانتقال إلى عملاق مدريد الصيف المقبل.

ظهر ليونيل ميسي نجم وقائد منتخب الأرجنتين في لقطة مهارية رائعة خلال مواجهة أوروجواي ودياً.

ميسي راوغ خمسة لاعبين واحتفظ بالكرة رغم تعرضه للضرب والسقوط، لكنه نهض وواصل مراوغاته حتى سلم الكرة لزميل ليثبت أنه لا يسقط.

أكاديمية تشيلسي منحت إنجلترا 9 دوليين

منحت أكاديمية نادي تشيلسي المنتخب الإنجليزي تسعة لاعبين ظهروا لأول مرة دولياً في خلال العامين الماضيين.

ويُعد اللاعب ريس جيمز هو المرشح العاشر للظهور مع الأسود الثلاثة في الفترة المقبلة من أكاديمية تشيلسي.

عاد محمد صلاح من جديد إلى ليفربول للانتظام في التدريبات الجماعية استعداداً للعودة للمشاركة أمام كريستال بالاس في البريميرليج.

صلاح تحوم حوله الشكوك بشان المشاركة أمام كريستال بالاس بعد أن غاب عن مباراتي بلاده في تصفيات أمم إفريقيا أمام كينيا وجزر القمر بسبب إصابة في الكاحل.

ماذا حدث لكي يرحل روبيرت مورينو عن تدريب المنتخب الإسباني؟ عدد من الأمور حدثت خلف الأبواب المغلقة ليعود لويس إنريكي، لكن المؤكد أن المدرب الراحل لم يكن يعلم بأي شيء حتى إعلان رحيله.

مورينو أكد من قبل أنه سيقود إسبانيا في كأس أمم أوروبا، ولكنه يشعر بأن لعبة لُعبت خلف ظهره ليعود إنريكي، وهو ما أدى إلى تدمير العلاقة بينهما بسبب إدارة الاتحاد الإسباني، رغم أنهما صديقان مقربان للغاية.

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل نادي إشبيلية، يعد أكثر الملاعب التي يكره اللعب بها.

حديث كلوب جاء كونه لم يحقق أي انتصار على هذا الملعب من قبل، حيث قال: "لا يوجد ملعب محدد أحب اللعب عليه، ولكن ملعب إشبيلية هو أكثر ملعب أكره اللعب به".

يرى توني سيرانو المدرب السابق لروبيرت مورينو المدير الفني الراحل عن تدريب منتخب إسبانيا، أن الأخير كان يعاني من مشكلة في قيادته للفريق خلال الفترة الماضية.

وقال سيرانو: "مشكلة مورينو كانت في أنه لا يعتمد على النجوم في المنتخب الإسباني، وكثيرًا ما كان يستبعدهم من تشكيله، لكن في الواقع لقد نجح في عملة توليفة جيدة للفريق".

هناك فارق كبير بين الأهداف الدولية التي يسجلها ليونيل ميسي مع الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو مع البرتغال، وهو ما يمنح الأفضلية للاعب برشلونة.

رونالدو سجل 29% فقط من أهدافه في منتخبات تتواجد بين أفضل 50 منتخب عالميًا، وهو ما يأتي عكسه مع ميسي الذي سجل 82% من أهدافه في هذه المنتخبات.

رونالدو سجل 35 هدفًا في منتخبات مثل ليتوانيا، أندورا، أرمينيا، لاتفيا، لوكسمبورج، إستونيا وجزر فارو، وهو ما لم يحدث مع ميسي منذ ظهوره الدولي.

تقدم جايتانو ميتشيكي باستقالته من منصب رئيس رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم في أعقاب التحقيقات المتعلقة بانتخابه.

وقال ميتشيكي لوكالة أنباء "أنسا" الإيطالية "التقارير التي ظهرت في الصحافة والمتعلقة بالمحصلة المحتملة بإجراءات انتخابي قبل 20 شهرا غير مقبولة واجبرتني على اتخاذ هذا القرار".

وتردد أن اتحاد الكرة الإيطالي اكتشف مخالفات في عملية انتخاب ميتشيكي، التي كانت تتطلب الحصول على أغلبية أصوات رؤساء الأندية.

أعلن نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي تجديد عقد مدافعه الدولي ليوناردو بونوتشي حتى عام 2024.

وتناولت الصحيفة تصريحات بونوتشي بعد تجديد تعاقده حيث وصف اليوم بأنه "تاريخي ولا يُنسى" وقدم الشكر لرئيس النادي ونيدفيد، وأكد أن يوفنتوس بمثابة بيته وتوقيع عقد جديد معه يعني أنه مهتم بالاستمرار بقميص النادي.

وكان لاعب قلب الدفاع بونوتشي /32 عاما/ قد انضم إلى يوفنتوس قادما من باري عام 2010، واعتلى منصة التتويج بلقب الدوري الإيطالي مع الفريق سبع مرات، وذلك ضمن ثمانية ألقاب متتالية حصدها يوفنتوس في المسابقة.

لا يفكر بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في العودة إلى بايرن ميونيخ الألماني حاليا ويرغب في الاستمرار مع فريقه الإنجليزي على الأقل حتى نهاية عقده في صيف 2021.

يأتي ذلك وفقًا لتأكيدات وكيل أعمال المدرب، جوسيب ماريا أوروبيتج، الذي صرح بأن التغيير قد يكون ممكنًا في عام 2021 فقط.

وكان بايرن ميونيخ يحلم بالتعاقد مع صاحب الـ48 عاما بعد إقالة المدرب نيكو كوفاتش.

اكتسح المنتخب البرازيلي نظيره منتخب كوريا الجنوبية بثلاثية نظيفة خلال المباراة الودية التي جمعتهما يوم الثلاثاء على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة المعار إلى بايرن ميونيخ، شارك أساسيا في تشكيل السليساو، وتألق بعد مساهتمه في الهدف الأول بمراوغات ناجحة والهدف الثاني بركلة حرة مباشرة.

جاء هدف كوتينيو في الدقيقة 36 بعد تسديد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء المنتخب الكوري لتعانق كرته الشباك.

أعلن النجم الساحلي التونسي تعيين الإسباني خوان كارلوس جاريدو مديرا فنيا جديدا للفريق خلفا لفوزي البنزرتي.

جاء هذا بعد توقف مفاوضات النادي مع الفرنسي ألبار كارتييه لقيادة الفريق.

صاحب الـ50 عاما تولي قيادة الرجاء المغربي والعين الإماراتي، كما سبق له قيادة ناديي فياريال وريال ييتيس في إسبانيا.

بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، هل يصبح البرتغالي جوزيه مورينيو قريبا من اكتشاف البوندسليجا بعدما تم ترشحيه لتدريب بوروسيا دورتموند الألماني؟

دورتموند تعرض لصفعة قوية قبل 10 أيام أمام غريمه بايرن ميونيخ (4-0) ليحتل المركز السادس في الترتيب بفارق 6 نقاط عن بوروسيا مونشنجلادباخ المتصدر، ولا يزال يصارع على بطاقة التأهل لدور الـ 16 في دوري الأبطال.

ويتردد اسم مورينيو حول "سيجنال إدونا بارك"، خاصةً أن هاينز يواكيم فاتزكه، رئيس بوروسيا دورتموند، يرتبط بصداقة مع مورينيو وهو يدعوه دائماً لحضور مباريات الفريق، وفي الوقت نفسه يتعلم المدرب اللغة الألمانية منذ أسابيع.

زيدان يتحدى باريس سان جيرمان: سأقولها كل يوم.. مبابي يحلم بريال مدريد

صباحك أوروبي.. نصيحة كلوب.. الريال يجهز لصفقة الـ300 مليون.. وإنجاز ليفا

تقرير.."صاحب الجلالة".. مبابي الباحث عن مفتاح الأبطال الضائع

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل