المحتوى الرئيسى
تريندات

ويقود الفريق أمام وست هام السبت المقبل

11/20 02:21

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، عن أن ساعات قليلة تفصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عن تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق توتنهام هوتسبير، وذلك خلفاً للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مورينيو سيتم تعيينه مدربًا لتوتنهام صباح اليوم الأربعاء وسيقود الفريق ضد وست هام، في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل، بالجولة الـ من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الثانية والنصف عصرا، على ملعب "لندن الأولمبي".

وحقق فريق توتنهام، وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، 14 نقطة فقط من 12 مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبتعد بفارق 6 نقاط فقط عن منطقة الهبوط، في أحد أسوء مواسمه الكروية خلال السنوات الأخيرة.

وأقيل مورينيو الفائز بدوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، من تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ديسمبر الماضي، بعد سلسلة من النتائج السلبية المخيبة للآمال، بالإضافة للعديد من التصريحات المثيرة للجدل، والتي أغضبت إدارة وجماهير الشياطين الحمر.

وكان نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قد أعلن مساء أمس الثلاثاء، عن إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو من تدريب الفريق اللندني، بعد النتائج السلبية التي مر بها الفريق وعلى رأسها الهزيمة الساحقة بسباعية أمام بايرن ميونخ الألماني، وابتعاده عن المنافسة على المربع الذهبي في البريمرليج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل