المحتوى الرئيسى

ستوريز رامي إمام... كأنك في لوكشين "فالنتينو"

11/19 20:56

لفترة طويلة لم يكن للمخرج رامي إمام تواجدا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لديه حساب خاص على Facebook يتواصل من خلاله مع أصدقائه، وحساب على Instagarm ينشر عليه بين الحين والآخر بعض الصور ليشاهدها الجمهور.

لكن مؤخرا وقبل شهرين بدأ رامي إمام في التواصل مع الجمهور بشكل أكبر، ويبدو أنه أعحب بفكرة القصص القصيرة "story" عبر Instagram التي أصبح من خلالها ينشر كواليس مسلسله الجديد "فالنتينو".

فيديو- كواليس تصوير مشهد لعادل إمام ودلال عبد العزيز في "فالنتينو"

في البداية كان الجمهور يطمئن على الزعيم عادل إمام من خلال نشر رامي لفيديو من كواليس التصوير، خاصة بعد انتشار أخبار عن تأجيل المسلسل وتوقف تصويره بسبب تدهور الحالة الصحية للزعيم.

لكن الأمر الآن أصبح مختلفا إذ ينشر رامي إمام يومياته سواء الخاصة أو ما يتعلق بالتصوير، ويشارك الجمهور كل خطوة يقوم بها.

عبر "الستوري" ينشر رامي فيديوهات يصور نفسه وهو في موقع التصوير يتناول الإفطار، ويتحدث إلى الجمهور ويشاركهم ما يقوم به من تحضيرات وأين يصور، وفي اليوم التالي ينشر فيديو له في الصباح وهو يقوم ببعض التمرينات الرياضية ليبدأ يومه بنشاط قل بدء التصوير.

إذا كنت تتابع يوميات رامي إمام ستشعر أنه صديقك فهو يشارك متابعيه بتفاصيل كثيرة من حياته، كذلك ستشعر أنك تعرف مسلسل "فالنتينو" جيدا بل وشاهدت بعض المقاطع وكيف يتم تصويرها وكأنك في موقع التصوير وهو أكثر شيء يحبه الجمهور ويفتقده إذ لا تنتشر كثيرا كواليس تصوير الأعمال، فترى التصوير مرة في مدرسة بالشيخ زايد ومرة أخرى في منطقة مصر القديمة.

ولدى رامي طريقة خاصة في التصوير، إذينشر في البداية صورة ويتطلب من الجمهور متابعته، بعدها يبدأ التجول في موقع التصوير ثم يفاجئ الجمهرو تارة بظهور والده وتارة أخرى باحتفال بعيد ميلاد داليا البحيري بطلة المسلسل، كما يضع موسيقى تصويره وأغنيات تناسب الأحداث

View this post on Instagram

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل