المحتوى الرئيسى

كواليس اليوم الأول لـ"طفلي السلم" في دار الرعاية: مسألوش عن أمهم ومبسوطين

11/19 20:51

السجن 6 أشهر وغرامة 2000 جنيه.. عقوبة شادي الأمير وزوجته في واقعة "طفلي السلم"

شادي الأمير عن واقعة طفليه: "أمهم اللي سابتهم.. وحصل قبل كدة 3 مرات"

زوجة شادي الأمير لـ"هن": مرمتش عيالي.. وأبوهم مش عاوز يسجل ابنه الصغير باسمه

"مش أول مرة".. جارة شادي الأمير تروي تفاصيل واقعة "طفلي السلم"

داخل جُدران دار العطاء، تم وضع الطفلين "شادي ويزن" أولاد المطرب الشعبي شادي الأمير، بعدما تخلت عنهما والدتهما ووضعتهم على سلالم عقار منزل الأب، ندًا لوالدهما الذي تخلف عن دفع نفقاتهما -بحسب رواية الأم-.

يومان باتت صورة الأطفال وهم بحالة بائسة هي الأكثر انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر اسم المطرب محركات البحث على الإنترنت، وبات الرواد يطالبون بمحاسبة الأبوين، وسرعة إنقاذ الطفلين.

صورة أخرى للطفلين بملابس مُهندمة وضحكات صافية ارتسمت على وجههما، تداولها الرواد لهما داخل الدار التي استقبلتهما أمس لتتولى رعايتهما.

"حالتهم النفسية كويسة جدا.. مسألوش عن أمهم ومبسوطين بالرعاية".. بتلك الكلمات أوضح ياسر عبدالله، عضو مجلس الإدارة والأمين العام للجمعية، كواليس اليوم الأول للطفلين داخل دار الرعاية، حيث أكد إنه استلم الأطفال في غضون الساعة الـ 3 عصرًا، وتكفل برعايتهما بكافة الجوانب. 

عاجل.. الفحص الطبي يؤكد سلامة "رضيع السلم" من الإصابة بـ"ثقب في القلب"

 وقال "ياسر": "اخدوا شاور وتناولوا وجبة الغداء والطفل الأصغر عملناله برنامج الرضاعة بتاعته، وبنعملهم فحوصات طبية وهنستكملها بكرة".

وعن الحالة النفسية للطفلين، ومدى تعلقهم بوالدتهما، أو سؤالهما عنها أكد "عبد الله" خلال حديثه لـ "هن": "الأولاد مسألوش عن أمهم، بالعكس اندمجوا مع الأولاد الموجودين ولعبوا لحد ما اتعشوا وناموا".

وأضاف: "متواصلين مع وزارة الصحة لنقله إلى معهد القلب لو لزم الأمر للتأكد من صحته وسلامته".

وعن استخراج شهادة ميلاد للطفل، الذي رفض الأب تسجيله باسمه، أوضح: "بخصوص شهادة الميلاد مستنين قرار النيابة".

قصة تخلي "أم وأب" عن طفليهما في طنطا 

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من سيدة، وبصحبتها الطفل الأول يدعى "شادي"، 4 سنوات، والثاني يدعى "يازن"، 5 أشهر، بوجود هذين الطفلين على سلم العقار.

وكانت خلافات عائلية، قد نشبت بين شادي الأمير، مطرب شعبي، وبين زوجته، وترك لها الطفلين لولا عناد الزوجة، فعاملته بالمثل وأخذت الطفلين وتركتهما أمام شقته الكائنة بشارع رياض غرابة آخر سور المطحن، ووضعتهما على قطعة من القماش، كي يواجهان مصيرا لا يعلمه سوى الله.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل