المحتوى الرئيسى
تريندات

في يوم الرجل العالمي | مفتاح التعامل مع هذا الكائن البسيط

11/19 19:56

في اليوم العالمي للرجل، الذي يوافق اليوم الثلاثاء لا تستطيع كثير من النساء التعامل بالشكل المطلوب مع ذلك الكائن البسيط غير المعقد الطفل الكبير قليل الطلبات سهل المنال.

ويرجع ذلك ربما إلى أن المرأة لا تتخيل أن الأمر بسيط إلى هذه الدرجة. نظرا لطبيعتها الدقيقة وعقليتها المركبة متعددة الطبقات.

في مقال على موقع "stuff" قال الكاتب دونالد بيتيت الرئيس التنفيذي لمركز كانتربري للرجال في نيوزيلندا، إن الغالبية العظمى من الرجال ليس لديهم الكثير من الطلبات أو الاحتياجات، لكن هذا القليل الذي يحتاجونه، يحتاجونه بشدة.

وأضاف: أنه بحكم عمله في المركز يتعامل بشكل مباشر مع مشاكل الرجال حيث يقدم المشورة الاجتماعية ورعاية الذكور الناجين من الاعتداءات الجنسية ورعاية الآباء والذين يبحثون على حلول للقضايا مثل انفصال الأسرة والاكتئاب والحزن وصدمات الطفولة، وإدمان المخدرات والقلق.

وتابع: أن معظم الرجال الطبيعيين يمرون بشيء يمكن أن يحدث لأي شخص، ويحتاجون إلى المساعدة "إنهم لا يحتاجون إلى الكثير، لكن ما يحتاجون إليه، يحتاجون إليه بشدة".

وأكد: أنه من السهل الاعتناء بهم، السر هو أن قلة قليلة من الرجال تلقوا "الرعاية"، لذا عندما يلجأون إلى المركز وعند تلقي تلك الرعاية يقولون إن هذه أفضل رعاية تلقوها على الإطلاق. عندما يحتاج الرجال إلى الدعم فإنهم يحتاجون إليه بشدة. كما يحتاجون كذلك إلى التقدير والإشادة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل