المحتوى الرئيسى

جامعة المنصورة تستضيف جمال الشاعر

11/19 18:16

نظمت إدارة النشاط الثقافي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنصورة بالتعاون مع ادارة التربية العسكرية وأسرة طلاب من أجل مصر، ندوة للإعلامي والشاعر الكبير جمال الشاعر بقاعة المؤتمرات بادارة الجامعة.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وبحضور كل من الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، حازم نصر رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية، ابراهيم فهمي مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب ، الدكتور احمد انور العدل مسئول التواصل الطلابي بالجامعة.

وأكد الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان اليوم ليس فقط لقاء بشاعر وأديب و لكنه نموذج لمثقف كامل له تاريخ كبير فى الاعلام والشعر.

وأشار جمال الشاعر إلى أنه يجب على الطلاب استمرار السعى وراء الحلم مهما كان الصعوبات التى تواجههم، وأن أكبر ما يواجهه الشباب هو خوفهم من المستقبل، وأن أكبر عدو لهم الإحباط.

وأضاف أنه يجب على الشاب أن يعطي لنفسه بعض من الطاقة الايجابية الذاتية بين كل فترة وأخرى، وأن أعظم إنجازات المرء هو ذاته واختلافه عن الآخرين.

وأشار إلى أن الشاب المصرى لديه الكثير من الذكاء والقدرات ولكنه يحتاج إلى فرصة لإظهارها واستغلالها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل