المحتوى الرئيسى

"كلهم بيحبوا الستات".. الأبراج تحدد الحنين والعصبي ومعشوق النساء في يوم الرجال

11/19 15:29

يحتفل اليوم الرجال بيومهم العالمي الذي يوافق 19 نوفمبر، والذي جرى اختياره من أجل تعزيز المساواة بين الجنسين.

وتزامنا مع اليوم العالمي للرجال الذي بدأ الاحتفال به عام 1999، في دولة ترينداد وتوباغو بالكاريبي، ليصبح بعد ذلك يوما عالميا، ترصد "الوطن" من خلال خبيرة الأبراج عبير فؤاد، أفضل الأبراج في الرجال وأصعبهم في التعامل والمتوسط.

ووصفت "فؤاد" جميع الرجال بـ "بتحب الستات وكتير منهم بيبقوا ضعاف قدامهم"، ولكن يختلف الأمر حسب كل شخص وبرج، مؤكدة أن "لكل قاعدة شواذ" أي من الممكن أن يختلف صفات الأبراج عن المذكور عنهم.

شخص منظم جدا، يتحمل المسئولية، يقدس العمل، مخطط بارع، طموح، ولا يظهر مشاعره كونه متحفظ جدا، وعلى شريكة الحياة احترام قوانينه ونظامه حتى تعيش كالملكة معه ويوفر لها الأمان.

شخص يحب الالتزام، يتحمل المسئولية، يحب المثالية ويجتهد حتى يظهر بصورة مثالية، رجل يعتمد عليه، طيب القلب إلا أنه لا يظهر مشاعره، ومحب للعدل، ولكن الشرط بالنسبة لشريكة حياته أن تحترم مشاعره كونه حساس جدا، وتجنب انتقاده لأنه دائما يحب الإعجاب به.

شخص طيب القلب، حنون، لا يخرج مشاعره إلا في حالة الوثوق بالطرف الآخر، يحب حريته، منطقي، سياسي بارع أي يستطيع إقناع أي شخص حتى بأسباب غير حقيقية، يحترم حرية المرأة، يحب المساواة حيث إنه لا يفرق بين الفقير والغني، محب للعدل لا يظلم ويحترم حقوق الآخرين، ذكي جدا، يستطيع الوصول إلى أهدافه ووصفته "فؤاد" بأنه يقال عنه رجل "دماغ"، يكون زوجا مثاليا بشرط أن الفتاة لا تقيد حريته حتى لا يعاند.

شخص يعتمد عليه، عملي وواقعي، يعمل حساب المستقبل حيث إن من الممكن أن يراه البعض بخيلا، إلا أنه يحب الاستمتاع بالحياة ولكن مع التفكير في المستقبل، ومن الصعب أن تجد شخصا من هذا البرج "فقيرا" وفقا لوصف خبيرة الأبراج، والحياة معه تحتوي على الأمان.

ذكرت "فؤاد" أن جميع الأبراج المائية صعب التعامل معهم كونهم يتصفون بأنهم "حساسين وغامضين" ولا تستطيع معرفة الحقيقة معهم لأنهم "كذابين" مثل برج العقرب وبرج الحوت وبرج السرطان وبرج العذراء الذي "يتنفس كذبا" على حد قولها.

كما أن من أصعب الأبراج في التعامل هو برج الجمل، رغم أنه صريح ولكن شخص عصبي جدا وغضبه يجعله معتزا بنفسه بشكل مبالغ فيه فيكون عنيفا في انفعالاته.

رجل برج القوس وبرج الجوزاء وبرج الأسد، يمتلكون صفات جيدة وأيضا بعض العيوب، ولكن يمكن التعامل معهم بدون صعوبة، ووصفت صاحب برج القوس بأنه رجل جدع.

أما عن أكثر الأبراج محبة للمرأة ولكن يختلف كل شخص عن الآخر، وفقا لوصف خبيرة الأبراج فهم برج العقرب ويعتبر أكثر رجل يحب إقامة علاقات غير شرعية وكذلك برج الأسد.

فيما يحب برج القوس اكتشاف نفسية المرأة فقط، بينما يحب برج الميزان المرأة كشكل ويكون سعيدا بالتعامل معها ولكن ببراءة إلى حد ما وليس دائما.

كشف الفنان فطين عبد الوهاب سر العلاج السحري الذي تعافى بسببه من سرطان الرئة

تنبؤات الأرصاد ليست دائما دقيقة 100% والدليل ما حدث الأيام الماضية، إذ تنبأت الهيئة بسقوط أمطار يومي الأربعاء والخميس، إلا أن ذلك لم يحدث إلا يوم السبت

شرح أخصائي النباتات الطبية فوائد زبدة الفول السوداني وحذر من شرائها وأن من الأفضل صنعها في المنزل

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل