المحتوى الرئيسى

مش عاوزة أمي تموت.. صرخة شابة بسبب إهمال الأطباء بـ قصر العيني .. فيديو

11/19 15:28

"أنا والدتي بتموت ومش عارفة أنقذها"، كلمات دونتها شابة عبر صفحتها بالفيسبوك تستغيث بها المسئولين، لإنقاذ أمها بعد سقوطها من الدور الرابع هي وأختها التي توفيت جراء الحادث.

وتروي الشابة أن أمها تعاني من حالة صعبة للغاية، حيث تم نقلها إلى مستشفى قصر العيني، والتي رفض العاملون فيها استقبال حالة أمها لصعوبتها وتركها لمدة 10 ساعات دون أي تدخل جراحي، لكونها كانت تعاني من كسور في جميع أنحاء جسدها.

وبعد انتظارهم لفترة طويلة أجرت الأم عملية لصعوبة حالتها الحرجة بعد ثلاثة أيام من وجودها بالمستشفى، بعد أن قامت ابنة السيدة بالاحتجاج لعدم راعية امها بالشكل المطلوب.

وبحسب رواية الشابة خرجت أمها من عملية وهي في غاية التعب حيث لم تلق رعاية من أي أحد حيث كان يتنصل الأطباء والممرضات من المسؤولية مدعين أنها في حالة جيدة، وبعد 6 ساعات من إجراء والدة الشابة العملية منحوها إذن خروج بالرغم من عدم قيام أي طبيب بالكشف عليها في حين كانت حالتها تسوء.

الصراخ والصياح هي الوسيلة التي حاولت الشابة أن تستنجد وتتوسل بها للأطباء للكشف على أمها التي كانت تئن من الألم.

وطالبت الشابة عبر منشورها بالفيسبوك بمحاولة مساعدتها وإيصال صوتها للمسؤولين، حيث ترقد أمها في العناية المركزة في مستشفى قصر العيني غرفة رعاية 210، حيث يرفض الأطباء الرد عليها وتطمينها على امها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل