المحتوى الرئيسى

شرط وحيد لبقائه.. عرض إماراتي يهدد استمرار ساسي مع الزمالك

11/19 15:19

يدرس التونسي فرجاني ساسي الرحيل عن صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، بعد احتدام أزمته مع إدارة الفريق الأبيض، لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة منذ بداية الموسم الجاري.

وحسب ما ذكر الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي، فإن اللاعب التونسي يملك عرضاً من أحد الأندية الإماراتية، والذي أبدى رغبته في الظفر بخدماته خلال المرحلة المقبلة، مقابل مبلغ مالي ضخم، ما قد يقربه من الرحيل بسبب عدم مبالاة إدارة الأبيض بمطالبه.

وأشار شوبير، إلى أن فرجاني ساسي وضع الحصول على مستحقاته كاملة شرطاً أساسياً من أجل الاستمرار بين صفوف الزمالك، الأمر الذي قد يشكل أزمة كبيرة باعتباره أحد العناصر الهامة في تشكيل ميتشو مدرب الفريق الجديد. 

ويشار إلى أن فرجاني ساسي يشارك مع منتخب تونس في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021، ليصبح على موعد مع ملاقاة غينيا الاستوائية، مساء اليوم، على ملعب مالابو الجديد، الذي يستضيف منافسات الجولة الثانية بالبطولة.

وطالبت إدارة نادي الزمالك ساسي بالعودة في الموعد المحدد بعد انتهاء مهمته مع تونس، من أجل المشاركة في تدريبات الفريق، وإلا سيتم فرض عقوبة مالية في حال لم يلتزم بالموعد المحدد لعودته للفريق مرة آخرى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل