المحتوى الرئيسى

خاص.. الأهلي على أعتاب ضم الأنجولي "بولولو" مهاجم بازل

11/19 14:10

باتت إدارة النادي الأهلي، على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع المهاجم الأنجولي أفيميكو بولولو، لاعب فريق بازل السويسري، بداية من فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الموسم الحالي.

وأنهت إدارة الكرة بالقلعة الحمراء المفاوضات بشكل شبه نهائي لضم المهاجم الأنجولي، في صفقة تصل قيمتها إلى ما يقرب من مليوني ونصف المليون دولار، لا سيما في ظل موافقة اللاعب على الانتقال للأهلي.

وجاء استقرار إدارة النادي على ضم المهاجم الأنجولي، بناءً على ترشيح من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، الذي طلب ضمه بشكل سريع، مؤكدًا للإدارة الحمراء أنه مهاجم من العيار الثقيل وينتظره مستقبل جيد وسيكون إضافة حقيقة لخط هجوم النادي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى صِغر سنه وهو ما يحقق للأهلي استفادة مالية كبيرة من بيعه مستقبلا.

ويتبقى فقط بعض الرتوش الخاصة بالصفقة، حيث يصر المهاجم الأنجولي على الانضمام للأهلي على سبيل الإعارة فقط حتى يتسنى له العودة مرة أخرى إلى أوروبا، في الوقت الذي يصر النادي على شرائه بشكل نهائي من ناديه السويسري.

وتحاول إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي مع المدرب السويسري فايلر، لإقناع المهاجم الأنجولي صاحب العشرين عامًا بشرائه بشكل نهائي من ناديه، مع وعود بالموافقة على رحيله إلى أوروبا مرة آخرى حال تلقيه أي عروض من أندية كبيرة، مشددين على أنهم لن يقفوا في طريق مستقبله على الإطلاق، خاصة أن الأهلي يعد محطة كبيرة لانتقاله أحد أكبر الأندية العالمية.

وبات الأقرب للرحيل من الأهلي في حال التعاقد مع بولولو، الأنجولي جيرالد دا كوستا، بسبب عدم قناعة الجهاز الفني به منذ توليه المسؤولية، حيث أبلغ المدرب السويسري جهاز الكرة بعدم الحاجة له في الفريق خلال الفترة المقبلة، والموافقة على رحيله في أقرب فرصة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل