المحتوى الرئيسى

مايفوتكش| الدكة تطارد صلاح.. "بوطيب" يهدد الزمالك والبدري عنده خمول

11/19 12:47

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

"مايفوتكش" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي بات مهددا بالتواجد على مقاعد بدلاء فريقه، حسب ما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، نظرا لأن الريدز اقترب بشكل كبير من التعاقد مع جيدون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني، حسب رغبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، من أجل تأمين خط هجومه من الفجوة التي من شأنها أن تحدث في حال قرر أحد نجومه الرحيل.

الصحيفة البريطانية، أكدت أنه رغم تقديم الثلاثي مستويات استثنائية رفقة ليفربول، إلا أن وجود سانشو في ليفربول سيقلب الموازين ويضع بعض الأساسيين في تشكيل يورجن كلوب، على دكة بدلاء الفريق، وعلى رأسهم الثنائي محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني.

يلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره جنوب أفريقيا في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر حتى الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري، ويتأهل المنتخب الفائز من تلك المباراة إلى أولمبياد طوكيو 2020، فضلا عن صعوده لنهائي البطولة.

أزمة جديدة داخل أروقة القلعة البيضاء بطلها تلك المرة المغربي خالد بو طيب، مهاجم الفريق الذي رفض كل الحلول الودية لفسخ تعاقده مع النادي الأبيض بالتراضي، والرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وتمسك بالحصول على 2 مليون و400 ألف دولار باقي قيمة عقده مع الفريق الأبيض، حيث يمتد تعاقده لثلاثة مواسم ونصف، مر منها موسم واحد فقط، وهدد اللاعب بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حال عدم حصوله على مستحقاته المالية كاملة.

شن طه إسماعيل المحلل الكروي، هجوما على حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عقب التعادل سلبيا مع جزر القمر بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، ليفقد الفراعنة النقطة الرابعة في مشوار التصفيات بعد التعادل مع كينيا وجزر القمر.

وقال "الشيخ طه" خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "تايم سبورتس": "مشاكل غرف خلع ملابس اللاعبين ظهرت منذ تولي حسام البدري القيادة الفنية للفراعنة بعد أن تحدث المدير الفني عن أزمة شارة القيادة واقترح منحها لنجم ليفربول محمد صلاح، وتجاهل عنصر الأقدمية في وجود لاعب بحجم أحمد فتحي، فضلا عن عدم التعامل باحترافية مع أزمة سباعي بيراميدز واستبعادهم من المنتخب وكأنه يعاقب الفراعنة على خطأ إدارة نادي بيراميدز".

أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي مصر المقاصة، علق على تعادل مصر أمام منتخب جزر القمر في الجولة الثانية من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بتغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر يعاني من "الخمول التدريبي"، حيث أن وظيفة المدير الفني مثلها مثل أي وظيفة، عندما يبتعد عنها صاحبها يصاب بخمول ويحتاج لوقت ليعود من جديد بأفضل حال لها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل