المحتوى الرئيسى

بشرة خير.. المنتخب الأولمبي قادر على تخطي جنوب أفريقيا بنتائج مبهرة.. تفاصيل

11/19 15:15

يستعد المنتخب الأولمبي الوطني بقيادة شوقي غريب، لخوض مباراة الدور قبل النهائي في كأس الأمم الأفريقية تحت "23"، عاما مساء اليوم أمام نظيره منتخب جنوب أفريقيا.

وقبل انطلاق البطولة نرصد لكم مشوار المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت "23" عاما والمقامة على الأراضي المصرية.

خاض المنتخب الأولمبي ثلاث مباريات حتى الآن استطاع تحقيق الفوز دون تلقي أي هزائم حتى الآن، بالإضافة لجذب أعين الجميع وبث الأمل في قلوب المصريين من جديد للعودة علي المنافسات القارية مرة أخري.

بدأ المنتخب الأولمبي مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية بمواجهة منتخب مالي في مباراة الافتتاح باستاد القاهرة الدولي، واستطاع أن يحرز هدفا نظيفا من خلال مصطفي محمد.

وعلى الرغم من تحقيق الفوز إلا أن مستوى لاعبي المنتخب الأولمبي لم تكن مرضية للجميع ولكن عادوا من جديد واستطاع أن يقدم مستوى مبهرا في مباراة الجولة الثانية ليسحق منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين للآخر ليضمن التأهل إلى المربع الذهبي.

واستمر المنتخب الأولمبي في تحقيق الانتصارات تحت قيادة قائد الفريق رمضان صبحي الذي يبث الروح المعنوية للاعبين قبل انطلاق المباراة، حيث تمكن لاعبو المنتخب الأولمبي من التغلب على منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة.

وبات الجميع ينتظر تحقيق إنجاز جديد مساء اليوم في اللقاء الذي يجمع بين المنتخب الأوليمبي ونظيره منتخب جنوب إفريقيا في الدور قبل النهائي من البطولة المقامة على الأراضي المصرية.

واجتمع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي مع اللاعبين ظهر اليوم من أجل عقد جلسة نفسية لرفع الروح المعنوية وحثهم على تخطي منتخب جنوب إفريقيا من أجل استمرار تحقيق قطار النجاح وضمان الوصول إلى طوكيو "2020".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل