المحتوى الرئيسى

ميدو: لاعبو المنتخب تحولوا لكومبارسات والبدرى يعانى من "خمول" - فالصو

11/19 15:03

دافع أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، عن حسام البدري المدير الفني للمنتخل الوطني الأول بعد الهجوم الى تعرض له خلال الساعات الماضية من قبل الجماهير.

وسيطرت حالة من الغضب على الشارع الرياضى المصري بسبب المنتخب الوطني بعد سقوطه فى فخ التعادل مجددًا أمام نظيره جزر القمر ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

واعترف ميدو بأن المنتخب الوطني الأول قدم مباراة سيئة للغاية ولم يكن على المستوى المطلوب إلا أنه رفض أيضًا نغمة إقالة الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.

وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر: "منتخب مصر الأول سيء جدًا ولكن الحديث عن رحيل البدري عبث!! يجب أن يحصل البدري على فرصته كاملة وأن نبعد منتخب مصر عن أجواء تصفية الحسابات الشخصية".

مصير حسام البدرى بعد التعادل أمام جزر القمر.. مصادر "مجهولة": باق فى منصبه

وأضاف: "منتخبنا سيتحسن وسنتأهل لكاس الأمم ووقتها سيكون عند البدري من الخبرات الكافية مع الفريق للظهور بشكل جيد خلال البطولة ان شاء الله."

وتابع: "بدلا من الحديث عن رحيل البدري يجب أن نبحث لماذا وصل لاعبينا لهذا المستوى…تلاحم المواسم الماضية بشكل مستمر منع جيل كامل من التطور بشكل طبيعي وأضر اللاعبين بدنيا بشكل كبير!!اصرار المسؤولين على لعب الدوري بدون جماهير أظهر اللاعبون بدور "الكومبارسات" بدلا من أن يكونوا أبطالا."

وأكمل: "أطالب المسؤولين باتخاذ قرار سريع بعودة الجماهير لملاعبنا بأسرع وقت ممكن…غياب الجماهير عن الملاعب مشهد لا يليق بمصر العظيمة…٢ـ السبب الرئيسي في تدهور مستوى منتخبنا هو التأجيلات المزيفة بدون داعي للدوري وهو ما يؤدي في النهاية إلى تلاحم المواسم وهو السبب الرئيسي في تدمير اللاعبين".

 رضا عبد العال: البدرى لا يصلح لقيادة المنتخب ومدرب وادى دجلة هو الحل (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل