المحتوى الرئيسى

كهرباء ومياه دبي تدشن "القمة العالمية للتميز" الثلاثاء

11/19 11:01

تنطلق، الثلاثاء، فعاليات الدورة الأولى من "القمة العالمية للتميز" التي تنظمها هيئة كهرباء ومياه دبي للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمشاركة عدد من أبرز خبراء التميز على مستوى العالم ومسؤولين من برامج التميز المحلية والعالمية. 

تتضمن أجندة القمة التي تستمر يومين في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض جلسات حوارية وعروضاً تقديمية في مختلف مجالات التميز واستدامة الأعمال.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس المنتدب لهيئة كهرباء ومياه دبي، إن "القمة العالمية للتميز" ستشكل دعامة رئيسية لتطوير الأداء وتحفيز التميز المستدام، وستسهم في رفد جهود المؤسسات المحلية والاتحادية لتعزيز ثقافة التميز عبر الاستفادة من الخبرات العالمية وتبادل المعارف وأفضل الممارسات العالمية في مجال التميز، بما يسهم في تطبيق معايير التميز المؤسسي وتعزيز تنافسية دولة الإمارات.

تضم قائمة المتحدثين الرئيسيين في القمة عدداً من أبرز خبراء التميز في العالم منهم الدكتور هارلاند جيمس هارينغتون، الرئيس التنفيذي لمعهد هارينغتون في كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية ومؤلف أكثر من 35 كتاباً حول تطوير الأداء المؤسسي، وسوريش ساترامسينغ لولا، مؤسس شركة "كيمبرو للاستشارات" وأحد أبرز المختصين في مجال الجودة بخبرة تمتد إلى 50 عاماً.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل