المحتوى الرئيسى

Vivo تحتفل بإطلاق أعمالها في السوق المصري وتطلق هاتفي S1 و V17 Pro

11/19 19:02

احتفلتVivo ، شركة التقنيات العالمية الرائدة، بإطلاق علامتها التجارية في السوق المصري من خلال الإعلان عن إطلاق الهاتفين الذكيين S1 و V17 Pro. ، وذلك خلال حدثاَ ضخماً استعرضت خلاله أحدث ما لديها من ابتكارات وتكنولوجيا متطورة.

أقيم الحدث في فندق فور سيزونز بالقاهرة نايل بلازا بحضور السيد/ جيت زو، رئيس شركة vivo بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والسيد/ ديفيد كي-الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر، وعدد من أعضاء الإدارة العليا بالشركة.

ويأتي دخول Vivo إلى السوق المصرية في إطار التزامها بإطلاق منتجات وخدمات مبتكرة في مجال الهواتف الذكية. ويُعد المستهلك المصري هو أحدث إضافة إلى عائلة مستخدمي Vivo والتي تضم أكثر من 300 مليون مستخدم نشط حول العالم يتمتعون بتقنيات الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة. وفي هذا الإطار تواصل الشركة مهمتها في التوسع في المنطقة حيث تتواجد حاليًا في أكثر من 30 سوقًا بما في ذلك المغرب، ونيجيريا وكينيا والشرق الأوسط.

وتعليقاً على ذلك يقول السيد/جيت زو رئيس شركة Vivo الشرق الأوسط: "يأتي إطلاقنا لهاتفي S1 و V17 Pro الذكيين في السوق المصري، انطلاقا من تطلعنا للتوسع في محفظتنا المتنوعة من المنتجات بما يتيح للمستهلك المصري المزيد من الخيارات لاختيار ما يناسبه والاستمتاع بتجربة استثنائية من خلال ما تقدمه Vivo من هواتف ذكية. وفي إطار خطتنا التوسعية أيضاً، نهدف إلى التوسع في أكثر من 50 سوقًا حول العالم بحلول عام 2020. إن شركة Vivo لاعب حقيقي ومؤثر في السوق العالمي ولهذا فإننا فخورون بتواجدنا في السوق المصري لتلبية احتياجات المستهلك المصري."

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل