المحتوى الرئيسى

لإسعاد السعوديين .. هيئة الترفيه تمدد موسم الرياض فى عدد من المناطق

11/19 14:19

احدث موسم الرياض تفاعلا غير مسبوق فاق كل التوقعات محليا ودوليا، واستطاع ان يجذب زوار تخطوا حدود المملكة من جميع أنحاء العالم وتفاعل السعوديون مع فعاليات الموسم التى وجهت لكل الفئات العمرية

وكشف رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن تفاصيل جديدة حول تمديد ”موسم الرياض“ الترفيهي والثقافي، وقال إن التمديد سيشمل بعض المناطق التي تقام فيها الفعاليات فقط.

وأوضح أن الموسم سينتهي في وقته المقرر في 15 ديسمبر، على أن يتم التمديد لخمس مناطق تستضيف جزءًا من فعاليات الموسم في نسخته الأولى.

وأوضح آل الشيخ، أن مناطق ”ونتر وندرلاند“ و ”المربع“ و ”السفاري“ و ”الثمامة“، ستستمر في تنظيم الفعاليات حتى 18 يناير 2020، فيما ستمدد الفعاليات في منطقة ”البوليفارد“ حتى نهاية مارس.

وانطلق موسم الرياض في 11 أكتوبر متضمنًا فعاليات يومية تتضمن عروضًا مسرحية وسينمائية وحفلات غنائية وموسيقية جماهيرية شارك فيها نجوم وفرق عالمية، بجانب معارض للفنون التشكيلية وفعاليات الترفيه الأخرى بما فيها الموجهة للأطفال.

واستقطبت تلك الفعاليات حتى الآن أكثر من سبعة ملايين زائر من السعوديين والوافدين الأجانب المقيمين في البلاد، بجانب السياح الذين بدأوا بالتوافد حديثًا على المملكة التي بدأت بمنح مواطني 49 دولة تأشيرات دخول فورية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل