المحتوى الرئيسى

هواوي تكشف عن هاتفها “HUAWEI Y9 S”  بكاميرا خلفية 48 ميجا بكسل 

11/19 06:02

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الشبابي الجديد HUAWEI Y9 S في السوق المصري ابتداء من يوم 21 الي يوم 27 نوفمبر 2019 حيث يتوافر الهاتف للحجز المسبق بجميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين، وتأتي حملة الحجز المسبق بعروض وهدايا مميزة للمستهلكين.

يأتي هاتف HUAWEI Y9 S الجديد بسعر 4488 جنيهاً ومزود بكاميراخلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميجا بيكسل والتي تأتي بزاوية تصوير واسعة وتعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تزويده ب 6 جيجابايت من ذاكرة  الوصول العشوائي.

قال “بيك ين”، نائب رئيس هواوي مصر، “يعد السوق المصري من أكثر الأسواقالواعدة والتي تنمو بشكل سريع في المنطقة، لذا نحن في هواوي نولي اهتمام كبيراًفي هذا السوق ونركز على فئة الهواتف المتوسطة وفوق المتوسطة لارتفاع الطلبعليها في مصر. كما اضاف: “لطالما استندت هواوي على الابتكار في تصميم منتجاتها

فنحن ركزنا ابتكاراتنا بالأخص على سلسلة هواتفنا Y Series التي صُممت خصيصاًللشباب لتواكب استخداماتهم اليومية التي تتسم بالسرعة والذكاء وبسعر تنافسييتناسب معهم. لذا قمنا بتقديم هواوي HUAWEI Y9 S للسوق المصري، حيث انه يقاربفئة الهواتف الرائدة في الإمكانيات والمزايا، بل انه يحتوي على مزايا لم تكن

وكشفت هواوي ايضاً عن ساعتها الذكية HUAWEI Band 4 التي تأتي بتصميم شبابيمبتكر وجديد وبشاشة ملونة. وتتمتع HUAWEI Band 4 بخاصية HUAWEI TruSleep™ 2.0ومؤشر لقياس ضربات القلب كما انها تمثل مساعد شخصي في جميع المهام اليوميةللمستخدمين.

يعد HUAWEI Y9 S أحد هواتف سلسلة Y الشبابية التي تتمتع بإمكانيات كبيرة وبسعرتنافسي يتناسب مع فئة عريض من المستخدمين الشباب. حيث يحتوي HUAWEI Y9 S علىنظام كاميرا ثلاثية تدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتأتي بكاميرا رئيسية بدقة48 ميجا بكسل وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل ذات زاوية التصوير العريضة جدًا وكاميرابدقة 2 ميجا بكسل لتطبيق تأثيرات عمق الصور. وتمتاز الكاميرا بخاصية التعرف على

المشاهد المحيطة المدعّمة بالذكاء الاصطناعي لما يصل إلى 22 مشهد مختلف،بالإضافة إلى وضع التصوير الليلي Night Mode للحصول على لقطات مثالية فيالإضاءة المنخفضة. كما سيتمكن المستخدمون من تسجيل مقاطع الفيديو بطيئة الحركةباستخدام خَيَار Slow-motion Super الذي يسجل 480 إطاراً في الثانية. 

كما تم تزويد HUAWEI Y9 S بكاميرا سيلفي Auto Selfie Pop-up Camera مدعمةبالذكاء الاصطناعي بدقة 16 ميجا بكسل والتي تنبثق تلقائياً عند تصوير السيلفيكما تتمتع الكاميرا بقدرة التعرف على المشاهد المحيطة لـ 8 فئات، حيث تتميزالكاميرا الأمامية بخصائص إضافية لتمنح المستخدمين صورة السيلفي المثالية لتشملوضع التصوير الليلي Night Mode.

يأتي HUAWEI Y9 S مع ذاكرة 6 جيجابايت وبسعة تخزين 128 جيجابايت مما يسمحللتطبيقات والألعاب كثيفة الموارد لتشغيل بسلاسة. يعتمد الهاتف على معالج Kirin710F للحفاظ على أداء سريع وسلس. كما زودت هواوي هاتفها الجديد بتقنية بصمةالإصبع في زر فتح وغلق الهاتف بالإضافة الي تزويده ببطارية عالية الكثافة بقدر4000 ميلي أمبير التي توفر للمستخدمين أطول فترة ممكنة من الاستخدام.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل