المحتوى الرئيسى

طه إسماعيل عن اختياره فايلر مدربا للأهلي: "مش عاوز واحد عجوز يقعد يشاور بس"

11/19 04:39

طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي السابق

كشف طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي السابق، عن سبب اختياره لرينيه فايلر مديرا فنيا للنادي الأهلي رغم الانتقادات والهجوم الشديد عليه وعلى مجلس الإدارة باختياره في توقيت صعب، قائلا إن "لجنة التخطيط بالكامل ومحمود الخطيب رئيس النادي كانوا متفقين على اسم المدير الفني وليس هو فقط".

وأشار إلى أن فايلر مدير فني شاب لديه طموحات كبيرة يريد تحقيقها لنفسه وللنادي الأهلي، وهذا من أسباب اختياره بدلا من اختيار مديرا فنيا كبيرا في السن.  

وأضاف "إسماعيل"، خلال استضافته في برنامج "سوبر تايم" المذاع عبر فضائية "تايم سبورتس" أنه فضل اختيار مدير فني شاب على أن يتعاقد مع مدير فني كبير في السن، متابعا: "هجيبه عنده 20 بطولة، بس هيجي بالبدلة ويقعدلي على الدكة يشاور ويعمل والناس المساعدين هي اللي تشتغل، لا الأهلي محتاج مدير فني يشتغل في الملعب، ويكون هناك تواصل بينه وبين اللاعبين". 

وأردف أن اللاعبين المصريين لديهم نقص في الوعي التكتيكي داخل الملعب، لذلك المدير الفني الشاب له دور كبير مع الفريق، مشيرا إلى أن الأهلي عُرض عليه مدربين كبار جدا ولكنه دائما يعتمد على مساعديه في الملعب، وهو ما لم يفضله الفريق. 

وأوضح أن من مميزات فايلر أيضا هو أنه ينظر على قطاع الناشئين والمميزين فيه وهذه من النقاط الهامة جدا التي نظرت إليها اللجنة خلال اختيار المدير الفني، مؤكدا أن اللجنة اخذت مخاطرة أثناء التعاقد  مع فايلر، ولكن كانت مخاطرة وفق أسس محسوبة. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل