المحتوى الرئيسى

شاكيري على رادار أرسنال

11/19 04:17

شاكيري لاعب نادي ليفربول الإنجليزي

اقترب اللاعب السويسري شيردان شاكيري من الرحيل عن نادي ليفربول الإنجليزي بعد أزمته الأخيرة، والتي تتمثل في قلة مشاركاته مع الفريق. 

ووفقا للعديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، فإن نادي أرسنال الإنجليزي يتابع عن كثب موقف اللاعب شاكيري مع نادي ليفربول استعدادا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن توضح التقارير أنه من الممكن تأجيل تلك الصفقة إلى الشتاء المقبل. 

ولم يشارك شاكيري مع نادي ليفربول هذا الموسم سوى أربع مباريات فقط في كل البطولات، والأربعة لقاءات شارك فيهم كبديل بمعدل 25 دقيقة فقط، وهو ما يشير إلى صعوبة بقائه داخل الريدز.

وأوضحت التقارير الإنجليزية التي نقلت عنها شبكة "جول" العالمية أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول لن يوافق على رحيل اللاعب خلال يناير المقبل، في إطار سعيه للحفاظ على قائمة لاعبيه كاملة من أجل اللعب بهم في مختلف البطولات. 

وأضافت التقارير أن شاكيري تواصل مع أصدقائه وأبلغهم أنه قرر الرحيل من دكة بدلاء نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة، وبدأ الحديث مع وكيله من أجل البحث عن نادي جديد، في نفس الوقت الذي يتابع فيه أرسنال اللاعب باهتمام لتدعيم خط هجومه خلال الفترة المقبلة. 

وكان شاكيري قد عبر، في تصريحات صحفية خلال الفترة الماضية، عن استيائه وإحباطه من عدم مشاركته، ملمحا على أنه غير راض عن الطريقة التي يتعامل بها في ليفربول في الفترة الأخيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل