المحتوى الرئيسى

9 معلومات عن معتز هشام طفل "ممالك النار"

11/19 03:27

نجح الطفل معتز هشام في لفت الأنظار إليه بعد تقديم دور "سليم بن بايزيد بن محمد الفاتح" في أحداث مسلسل "ممالك النار" الذي عرضت أولى حلقاته أمس.

وعبر معتز عن سعادته البالغة بردود الفعل المميزة حول دور "سليم بن بايزيد بن محمد الفاتح"، وقال في بيان له إنه تابع مواقع التواصل الاجتماعي فور عرض الحلقة، مضيفا: "أبهرتني التعليقات".

وتستعرض "الوطن" في السطور التالية أبرز المعلومات عن الطفل معتز هشام، الذي لفت الانتباه بمشاركته في مسلسل "ممالك النار": 

- قرر التمثيل عندما تابع هو وأخوه الأكبر مؤمن مسرح مصر.

- بدأ في التمثيل من خلال قصر ثقافة الفيوم، منذ 5 سنوات.

- بعدها تعرف على معدي الممثلين بتشجيع والدته التي كانت حريصة على تنمية موهبته في التمثيل.

- شارك في أكثر من عمل تليفزيوني، منها "الطوفان" و"سابع جار".

- ظهر أيضا البرنامج الكوميدي الدرامي "في بيتنا ضيف"، وهو برنامج يدور حول أب سعودي يزور خالته المريضة للاطمئنان عليها، فتجبره على الإقامة معها في بيتها لمساعدتها في تهذيب الأولاد، وفي هذا السياق يُعرض في كل حلقة موضوعا اجتماعيا مختلفا.

- وأبرز أعماله هو مسلسل "أبو عمر المصري"، الذي لعب فيه دورا محوريا، وهو شخصية "عمر" نجل أحمد عز في العمل.

- ترشح لدوره في مسلسل "أبو عمر المصري" بالصدفة، إذ رشحه أصدقاؤه في تدوينة لمخرج العمل أحمد خالد موسى على "فيسبوك" يطلب فيها طفلا يشبه الفنان أحمد عز وعمره 12 عامًا.

- شريكه في رحلة التمثيل من البداية هو شقيقه الأكبر مؤمن، الذي شارك معه في مسلسل أبو عمر المصري.

- رغم صغر سنه، يهتم بالتدريب على أي شيء يخدم دوره، فمثلا تدرب على ركوب الخيل والقتال بالأسلحة من أجل "ممالك النار"، وقبل مسلسل "أبو عمر المصري" تدرب على الأداء على يد المدرب رامي الجندي قبل التصوير بشهرين ونصف.

"ممالك النار" بطولة الفنان خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج بيتر ويبر.

ويحكي المسلسل، في إطار تاريخي، عن الحقبة الأخيرة لدولة المماليك، وسقوطها على يد العثمانيين في القرن الـ16، وسقوط البلاد المصرية والشامية تحت حكم الدولة العثمانية.

كشف الفنان فطين عبد الوهاب سر العلاج السحري الذي تعافى بسببه من سرطان الرئة

تنبؤات الأرصاد ليست دائما دقيقة 100% والدليل ما حدث الأيام الماضية، إذ تنبأت الهيئة بسقوط أمطار يومي الأربعاء والخميس، إلا أن ذلك لم يحدث إلا يوم السبت

شرح أخصائي النباتات الطبية فوائد زبدة الفول السوداني وحذر من شرائها وأن من الأفضل صنعها في المنزل

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل