المحتوى الرئيسى

والد هالاند يثير الجدل حول مستقبل نجله بزيارة معقل تدريبات مانشستر يونايتد

11/19 03:12

أثار والد إيرلينج هالاند لاعب سالزبورج النمساوي الكثير من الجدل خلال الفترة المقبلة حول مستقبله ابنه، بعد زيارته لـ "كارينتجون" معقل تدريبات مانشستر يونايتد، في إشارة تلمح أن اللاعب يقترب أكثر من الشياطين الحمر أكثر من أي نادي آخر. 

ونجح هالاند في لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية بعد المسيرة المميزة التي حققها مع فريقه سالزبورج، حيث تمكن اللاعب من تسجيل 22 هدفًا خلال 16 لقاءً خاضهما في هذا الموسم في مختلف البطولات المحلية والقارية. 

وارتبط اسم هالاند على رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، ربما يأتي كل من ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي على رأس تلك الأندية، خاصة الشياطين الحمر الذين يريدون دعم خط الهجوم بعدما فشل الفريق في جلب صفقات مميزة على المستوى الهجومي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 

ووفقا لتقارير صحفية نقلتها شبكة "جول" العالمية أن اليونايتد قد يكون قريبا في الحصول على خدمات هالاند، بعدما زار والده معقل تدريبات نادي مانشستر يونايتد، هو ما ألمح إلى حدوث اتقاق بينه وبين إدارة مانشستر يونايتد على انتقال صاحب الـ19 عاما إلى أولد ترافورد. 

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة في مركز المهاجم الصريح خلال الفترة الماضية، حيث باع الفريق كل من أليكسيس سانشيز، والبلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان، وبدأ الفريق يوظف كل من أنطوني مارسيال وماركوس راشفورد في هذا المركز بشكل مؤقت مع الاعتماد أيضا على المهاجم الشاب جرين وود إلى حين التعاقد مع مهاجم آخر. 

وأشارت العديد من التقارير خلال الفترة الماضية أن نادي مانشستر يونايتد قد اقترب بالفعل من التعاقد مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكتيش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم مركز المهاجم، خاصة بعد خروج ماندزوكيتش من حسابات ماورسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل