المحتوى الرئيسى

تقارير: إنريكي مديرا فنيا للمنتخب الإسباني.. والإعلان الرسمي اليوم

11/19 02:46

لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن إقامة مؤتمرًا صحفيًَا، اليوم، بحضور رئيسه ليوس روبياليس له، في مؤتمر أثار شكوك العديد من الصحف الإسبانية. 

ووفقا للعديد من التقارير الصحفية، فإن هذا المؤتمر سيُعلن من خلاله عن إقالة روبرت مورينو المدير الفني لمنتخب إسبانيا الحالي، وعودة لويس أنريكي من جديد لتولي المنتخب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تأهل الفريق بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة. 

وقاد مورينيو منتخب إسبانيا إلى التأهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 عقب تصدره المجموعة، والفوز في آخر لقاء له أمام أرمينيا  مساء الأثنين الماضي بخمسة أهداف مقابل لا شيء. 

ووفقا لصحيفة "ماركا" فإن مورينو ودع اللاعبين عقب اللقاء وأخبرهم بأنه سيرحل عن تدريب الفريق، بعد أن أخبره رئيس الاتحاد بالخبر بنفسه، وهو ما جعله يرفض حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة. 

ووفقا للتقارير أن الاتحاد الإسباني ينوي عودة لويس إنريكي من جديد إلى منصبه القديم، والذي رحل عنه خلال شهر يونيو الماضي لأسباب شخصية.

ويذكر أن مورينيو صاحب الـ42 عاما قد تولى تدريب المنتخب الإسباني خلفا لإنريكي الذي فضل الابتعاد عن التدريب، بسبب إصابة ابنته بالسرطان والتي توفت في أغسطس الماضي. 

وتصدر المنتخب الإسباني مجموعته في تصفيات اليورو برصيد 26 نقطة بفارق خمس نقاط عن السويد صاحب المركز الثاني. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل