المحتوى الرئيسى

طه إسماعيل: مشكلات غرف ملابس المنتخب ظهرت منذ وجود حسام البدري

11/18 23:34

أكد طه إسماعيل نجم الأهلي السابق، أن منتخب مصر الأول واجه العديد من الأزمات الخاصة بغرف خلع الملابس منذ تولي حسام البدري القيادة الفنية للفراعنة، بداية من أزمة الشارة التي كانت بدايتها من جانب حسام البدري الذي اقترح منح الشارة لمحمد صلاح نجم ليفربول، وتجاهل عنصر الأقدمية في وجود لاعب بحجم أحمد فتحي.

وقال طه إسماعيل خلال تصريحاته لبرنامج سوبر تايم الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي على شاشة تايم سبورتس: "حسام البدري تعامل مع أزمة سباعي بيراميدز بشكل خاطئ وكان يجب انضمام اللاعبين للمعسكر لأن المنتخب هو من دفع ثمن خطأ إدارة نادي بيراميدز واتضح تأثر أداء المنتخب في مباراتي كينيا وجزر القمر".

وأضاف: "المنتخب لم يحقق أي استفادة فنية من وديتي بوتسوانا وليبيريا ورغم ذلك ظهرت حالة عقم هجومي واستمرت أزمة إهدار تريزيجيه للفرص السهلة".

وحصد منتخب مصر نقطتين بالتعادل مع كينيا وجزر القمر بالجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2021 رفقة جزر القمر، وتوجو، وكينيا.

يذكر أن منتخب مصر يملك في جعبته نقطتين في المركز الثالث بالمجموعة السابعة، فيما جاء المنتخب الكيني في الوصافة برصيد نقطتين متفوقًا على الفراعنة بفارق الأهداف، بينما يتربع منتخب جزر القمر على عرش الصدارة برصيد 4 نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل