المحتوى الرئيسى

ضياء السيد: أداء المنتخب كان سيئا.. وتوقف الدوري أثر سلبا على الفراعنة

11/18 22:52

ضياء السيد مدرب المنتخب السابق

أكد ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، والمدير الفني الأسبق لمنتخب الشباب، أن تأجيل مسابقة الدوري الممتاز، أثر سلباً على المنتخب الوطني الأول، بقيادة حسام البدري المدير الفني الحالي للفراعنة، وذلك عقب سقوط المنتخب المصري في فخ التعادل أمام جزر القمر اليوم الإثنين.

وقال ضياء السيد، في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "عدم انتظام مسابقة الدوري المصري أثر على اللاعبين بشكل كبير، خاصة بعد توقف منافسات الدوري لفترة طويلة، وهذا تسبب في ظهور اللاعبين بهذا المستوى".

وتابع المدير الفني السابق لمنتخب الشباب حديثه قائلاً: "يجب انتظام المسابقة من أجل الارتقاء بمستوى اللاعبين، لأن التأجيل الذي يحدث للمباريات كل موسم، ليس في صالح كرة القدم المصرية".

وأضاف أن المنتخب قدم أداءً سيئاً في مباراة اليوم، لقد كنا ننتظر ردة فعل أفضل من ذلك، لكن ردة فعل الفريق اليوم كانت سلبية.

واستكمل تصريحاته قائلاً إن غياب صلاح لم يكن السبب وراء تعثر مصر، فنحن نواجه منتخبات مثل جزر القمر وكينيا، من الطبيعي التفوق عليها.

واختتم ضياء السيد حديثه: "تأجيل الدوري سيؤثر كذلك على مستوى الأهلي في دوري أبطال أفريقيا في مباراة النجم الساحلي، وأيضاً الزمالك أمام مازيمبي".

وكان منتخب مصر قد تعادل سلبياً مع مضيفه منتخب جزر القمر، على ملعب مالوزيني، في إطار منافسات المجموعة السابعة، في الجولة الثانية، وبذلك ارتفع رصيد جزر القمر إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، بينما ارتفع رصيد مصر إلى نقطتين في المركز الثالث في جدول الترتيب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل