المحتوى الرئيسى

خالد عبدالعزيز: ما هي أفضل مهمة مطلوبة من جهاز "البدري"؟

11/18 22:47

حسام البدري المدير الفني للمنتخب

علق المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق، على تعادل المنتخب الوطني اليوم أمام جزر القمر بدون أهداف في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وعقد مقارنة بين جهاز المنتخب بقيادة كوبر، والجهاز بقيادة حسام البدري الآن.

وكتب "عبدالعزيز" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جهاز فني حدد له الاتحاد مهمة التأهل للمونديال بعد غياب 28 سنة، والتأهل والمنافسة على كأس أفريقيا بعد غياب 3 نسخ، فتأهل للمونديال وتأهل وخسر النهائي الأفريقي بالجابون وتمت إقالته".

وتساءل وزير الرياضة السابق: "ما هي أفضل مهمة مطلوب أن يحققها الجهاز الفني الحالي؟".

يذكر أن المنتخب الوطني تعادل اليوم أمام جزر القمر بدون أهداف، خلال المباراة التي اقيمت بينهما بجزر القمر في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الافريقية 2021 التي ستقام في الكاميرون.

وفي نفس المجموعة السابعة، تعادل منتخب كينيا أمام توجو بهدف لكل فريق، لتحتل جزر القمر المجموعة برصيد 4 نقاط وليليه كينيا برصيد نقطتين وفي المركز الثالث مصر بنفس الرصيد، ويتذيل المجموعة توجو برصيد نقطة وخيدة.

وغاب محمد صلاح عن مباراتي المنتخب الوطني أمام كينيا وجزر القمر، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزي في المباراة الماضية في الدوري الإنجليزي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل