المحتوى الرئيسى

مدرب جزر القمر يهاجم صحفيا عقب التعادل مع مصر: أنت غبي

11/18 21:27

أمير عبدو مدرب جزر القمر مع حسام البدري

هاجم أمير عبدو، المدير الفني لمنتخب جزر القمر، أحد الصحفيين، عقب نهاية مباراته ضد منتخب مصر، بالتعادل السلبي، والتي أقيمت عصر اليوم، على ملعب مالوزيني، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وألقى موقع "habarizacomores" في جزر القمر، الضوء على بعض التصريحات الغاضبة للمدرب عقب المباراة، حيث بدأ المؤتمر الصحفي قائلاً: "لا يمكننا أن نسأل على النتائج إذا غاب الانضباط"، وذلك في إشارة منه لنزول جماهير جزر القمر إلى أرضية الميدان، عقب نهاية اللقاء، فرحاً بهذه النقطة الثمينة أمام منتخب الفراعنة".

وسأل أحد الصحفيين نجيم عبدو مدافع جزر القمر، عن سبب اللعب الدفاعي، والاعتماد على الدفاع أكثر من الهجوم في المباريات الأخيرة، ليقوم المدرب بالتدخل ويهاجم الصحفي قائلاً: "إن هذا الكلام ليس له معنى، هذا هو سؤال عديم الفائدة، أنت غبي، غبي لأننا قد فزنا فقط بـ 4 نقاط من أصل 6، وأنت تسألنا عن أي شيء فقط".

وكان المنتخب المصري قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره جزر القمر في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين، بينما حسم التعادل الإيجابي لقاء كينيا ضد توجو بهدف لكل فريق، في إطار منافسات المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويتصدر منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويليه المنتخب الكيني برصيد نقطتين، ويأتي المنتخب المصري ثالثاً بنفس الرصيد، وتتذيل توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة، بعد مرور جولتين من التصفيات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل