المحتوى الرئيسى

في زيارة المقر التاريخي للبرلمان الألماني .. السيسي ورئيس البوندستاج يناقشان مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف والهجرة غير الشرعية.. شويبله: مصر ركيزة الاستقرار والأمن بالمنطقة

11/18 22:59

الرئيس السيسى: مصر تتطلع لتطوير علاقات الصداقة المتميزة مع ألمانيا رئيس البرلمان الألماني: العلاقات التي تربط الشعبين المصري والألماني متميزة بلادى حريصة على دعم مصر في جهودها لتحقيق التنمية الشاملة مصر تعد ركيزة الاستقرار والأمن في المنطقة

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم بزيارة مبنى الرايخستاج، المقر التاريخي للبرلمان الألماني، وكان في استقباله فولفجانج شويبله رئيس البرلمان الألماني البوندستاج".

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن رئيس البرلمان أكد ترحيبه بزيارة الرئيس إلى ألمانيا، منوهًا بالعلاقات المتميزة التي تربط الشعبين المصري والألماني، موضحًا حرص بلاده على دعم مصر في جهودها لتحقيق التنمية الشاملة، التي شهدت طفرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وتعزيز الشراكة بين البلدين في مختلف المجالات، لاسيما على الصعيد البرلماني.

أعرب الرئيس السيسى عن تقديره لزيارة البرلمان الألماني ولقائه بشويبله مجددا وذلك في إطار وتطلع لتطوير علاقات الصداقة المتميزة التي تربط بين مصر وألمانيا على مختلف الأصعدة، خاصةً في شقها البرلماني من خلال تبادل الخبرات والزيارات البرلمانية بين البلدين، بما يساهم في تعزيز أواصر التواصل بين الشعبين الصديقين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل