المحتوى الرئيسى

هواوي: السوق المصري واعد وينمو سريعا.. ونستعد لطرح هواتفنا الجديدة

11/18 18:31

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الشبابي الجديد ‪HUAWEI Y9 S‬ في السوق المصري ابتداء من يوم الخميس 21 إلى يوم 27 ‪نوفمبر 2019‬ حيث يتوافر الهاتف للحجز المسبق بجميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين.

وتأتي حملة الحجز المسبق بعروض وهدايا مميزة للمستهلكين. يأتي هاتف ‪HUAWEI Y9 S‬ ومزود بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميجا بيكسل والتي تأتي بزاوية تصوير واسعة وتعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تزويده بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وقال "بيك ين"، نائب رئيس هواوي مصر: "يعد السوق المصري من أكثر الأسواق الواعدة والتي تنمو بشكل سريع في المنطقة لذا نحن في هواوي نولي اهتمامًا كبيرًا في هذا السوق ونركز على فئة الهواتف المتوسطة وفوق المتوسطة لارتفاع الطلب عليها في مصر".

وأضاف: "لطالما استندت هواوي على الابتكار في تصميم منتجاتها فنحن ركزنا ابتكاراتنا بالأخص على سلسلة هواتفنا ‪Y Series‬ التي صُممت خصيصًا للشباب لتواكب استخداماتهم اليومية التي تتسم بالسرعة والذكاء وبسعر تنافسي يتناسب معهم. لذا قمنا بتقديم هواوي ‪HUAWEI Y9 S‬ للسوق المصري، حيث انه يقارب فئة الهواتف الرائدة في الإمكانيات والمزايا، بل انه يحتوي على مزايا لم تكن موجودة في الهواتف المتطورة."

وكشفت هواوي عن ساعتها الذكية ‪HUAWEI Band 4‬ التي تأتي بتصميم شبابي مبتكر وجديد وبشاشة ملونة.

وتتمتع ‪HUAWEI Band 4‬ بخاصية ‪HUAWEI TruSleep™ 2.0‬ ومؤشر لقياس ضربات القلب كما انها تمثل مساعد شخصي في جميع المهام اليومية للمستخدمين.

يعد ‪HUAWEI Y9 S‬ أحد هواتف سلسلة ‪Y‬ الشبابية التي تتمتع بإمكانيات كبيرة وبسعر تنافسي يتناسب مع فئة عريضة من المستخدمين الشباب. حيث يحتوي ‪HUAWEI Y9 S‬ على نظام كاميرا ثلاثية تدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتأتي بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل ذات زاوية التصوير العريضة جدًا وكاميرا بدقة 2 ميجا بكسل لتطبيق تأثيرات عمق الصور.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل