المحتوى الرئيسى

عش رفاهية وهدوء هذا الفندق في قلب القوقاز الساحر

11/18 21:01

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

كثير منا يفكر في الذهاب بعيداً حيث الطبيعة الهادئة التي تسمح له بالاسترخاء والبعض يفكر في العيش في أجواء مليئة بالرفاهية والفخامة، فماذا إذا جمع لك مكان واحد بين الهدوء وقمة الرفاهية؟

إذا توجهت إلى هناك، تجد نفسك محاطاً بمساحة خضراء شاسعة، تجعلك تتخيل أنك وسط الطبيعة التي تسمح لك بالتخييم ولكن إلى دققت النظر بعيداً وسط الطبيعة ستجد ذلك الفندق الذي يتربع عند سفوح جبال القوقاز الكبرى بأذربيجان.

تفضيلك للتواصل مع الطبيعة لن يفوت عليك في فندق Shamakhi Palace Sharadil من فئة الـ5 نجوم، لكنه إلى جانب ذلك يضيف لك أجواء الرفاهية.

يقع Shamakhi Palace Sharadil على بعد 90 دقيقة من شمال غرب العاصمة باكو ويحتل مساحة 43 ألف متربع تقريباً عند سفوح جبال القوقاز الكبرى الساحرة.

شاهد أيضاً: أذربيجان ..موطن المناظر الطبيعية وجبال القوقاز

وعند الدخول عبر أبوابه، لن تغفل عنك التفاصيل الذهبية الأنيقة والمزخرفة التي تجمع بين التقاليد المعمارية التركية والإيطالية.

يقول أسلان محمدوف، مدير المبيعات في الفندق، إنه بغض النظر عن الغرف التي يختارها النزيل، إلا أنه لا بد أن يشعر بأنه من كبار الشخصيات وليس مجرد نزيل عادي.

يعتبر الفندق وجهة مناسبة لأولئك الهاربين من مشاغل حياة المدن ومتطلباتها، يعقب محمدوف: إن موقع الفندق يجعله مميزاً.

ويضيف: أن قصر شماخي من أقرب المنتجعات إلى باكو التي تتميز بهوائها الجبلي النقي.

إذا كنت تفضل الاسترخاء في الداخل، باستطاعتك خوض العديد من التجارب في المنتجع الموجود في الفندق والذي يتضمن خدمات: التدليك، اليوجا، التأمل، والشعور بالسكينة في الحمامات التركية الروسية.

كما يمكن للضيوف كذلك تجربة بعض الأنشطة في الهواء الطلق مثل: ركوب الخيل، الرماية وكرة الطلاء. أما في فصل الشتاء يوفر الفندق أنشطة ممتعة بين الثلوج.

ويمتلك الفندق حوض سباحة خارجي ضخم مساحته 1200 متر مربع.

شاهد أيضاً: قلعة سبايل: أسطورة أذربيجان المغمورة تحت الماء

ويقع Shamakhi Palace Sharadil في حديق شاهداغ الوطنية شمال أذربيجان، التي لا تعتبر أكبر حديقة وطنية في أذربيجان فقط بل في القوقاز أيضاً، ما يضفي على الفندق الكثير من الإيجابيات، فعند خروجك إلى الشرفة المزخرفة لاستنشاق الهوء، لن تستطيع الهرب من المساحات الشاسعة من الطبيعة التي تمتد إلى أبعد ما يمكن أن تراه عينك.

لا تقتصر هذه الميزة في فصل الربيع فقط، بل جميع الفصول على مدار العام، يقول محمدوف: في فصل الصيف يكون اللون الأخضر في كل مكان، وفي الخريف تظهر جميع درجات اللون الأصفر ويتميز الشتاء بالثلج بينما يكون الربيع مليئاً بالألوان الطبيعية.

غالبية ضيوف الفندق من الأذربيجانيين الذين يرغبون في الاسترخاء خلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الأخرى. ويقيم في الفندق أيضاً العديد من الضيوف الأوروبيين والعرب.

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل