المحتوى الرئيسى

ألمانيا: مخالفة تجاوز السرعة المقررة..لعربة أطفال!

11/18 15:09

أم تجر عربة طفلها بسرعة 61 كيلومترا/ الساعة؟  بالطبع لا توجد عربة أطفال يمكنها السير بهذه السرعة. لكن الصدفة وحدها جعلت ذلك ممكناً.

ففي الوقت الذي كانت تمر فيه الأم في ممر سير المشاة بأحد الشوارع في منطقة بالفي بولاية شمال الراين - ويستفاليا، كانت سيارة تمر في خلفية المشهد بسرعة تتجاوز الحد الأقصى المسموح به في هذا الطريق.

وبحسب موقع آر تي ال الألماني، فقد التقط الرادار سيارة تمر بسرعة كبيرة لكن في تلك اللحظة بالتحديد التي حصل فيها الرادار على الصورة كانت الأم وعربة طفلها الصغير تغطيان على اللوحات المعدنية للسيارة المخالفة بل وحتى وجه السائق، ليفر الجاني الحقيقي من الغرامة.

وحصلت للشرطة من الرادار الآلى على 265 صورة لسيارات خالفت السرعات المقررة للسير في مناطق مختلفة من المدينة، وأثناء تقييم الضباط للصور فوجئوا بصورة الأم وهي تدفع عربة الطفل الصغير لتغطي في اللحظة نفسها على سيارة من نوع فولكس فاعن تمر بسرعة كبيرة في الخلفية. الشرطة وجدت أن الصورة طريفة، فقررت نشرها على الانترنت، معقبة أن صاحب السيارة المخالف تمتع في تلك اللحظة بحظ كبير ووفر 15 يورو هي قيمة المخالفة. حساب الشرطة على "تويتر" وصف هذه اللقطة بـ"صورة الأسبوع".

أضافت هذه الطفلة لمسة لطيفة من الألوان الزاهية لهذا الممر، الذي غُطّي برسومات تمثل الرموز(QR Code)، بالأبيض والأسود في مركز تجاري بنانجينغ في مقاطعة جيانغسو شرقي الصين.

يتثاءب هذا الراهب المبتدئ أثناء حضوره لتعاليم الزعيم الروحي للتبت، الدالاي لاما، في بومديلا بالهند. الذي جاءت زيارته هذه بعد 8 سنوات من الأخيرة عام 2009، و تماماً بعد مرور 50 سنة على عبوره في البلدة في طريق عودته من لاسا في التبت، بالهند.

رجل ماليزي صيني يزور قبر أحد أقاربه. إذ يحتفل الصينيون في بداية شهر نيسان من كل عام بعيد (تشينغ مينغ) ويعني النقاء والصفاء، لإحياء ذكرى الراحلين من الأهل والأحباب بتقاليد خاصة منها زيارة قبور ذويهم وتلميعها وترمميها، وحرق العملات الورقية والهواتف وغيرها من الأشياء، لتبعث الراحة في أرواحهم بعد الموت، وفقاً لمعتقداتهم.

قطيع من الأغنام الحمراء يرعى جانب التل بمحاذاة الطريق السريع (M8) في باثغيت بإنكلترا. صبغ المزارعون هذه الأغنام بصبغة حمراء، غير سامة، لترفيه السائقين المارين من هناك ورسم ابتسامة على وجوههم.

في ظل المصفاة، راكبو أمواج من ولاية إنديانا الأميركية يمارسون هوايتهم في بحيرة ميشيغان الأميركية بالرغم من التحذيرات بإمكانية حدوث فيضانات في بعض المناطق بسبب الرياح القوية. حيث ألغيت الرحلات الجوية في مطار أوهير، بشيكاغو المجاورة للبحيرة.

السياح يلتقطون الصور لأزهار شجرة الكرز في شارع (Heerstrasse) في بون، بألمانيا. يقع هذا الشارع في مركز المدينة، على بعد 5 دقائق سيراً على الاقدام من بيت بيتهوفن الشهير.

سحب صيادون فلسطينيون مجموعة من أسماك الراي اللاسع على الشاطئ المطل على البحر الأبيض المتوسط في مدينة غزة بفلسطين. هذه الأسماك مشابهة لنوع أخر يعرف بـ(شيطان البحر)، التي من الممكن قد تصل إلى عمق 5 أمتار (17 قدم).

شارك طلاب طموحون مع آبائهم في مسابقة الشطرنج خلال يوم مفتوح في مدرسة ابتدائية في شينانغ بمقاطعة لياونينغ بشمل شرق الصين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل