المحتوى الرئيسى

لميس الحديدي لرامي إمام: مش شايفني موهوبة في التمثيل؟

11/18 13:57

شائعات كثيرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حول تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، إلا أن نجله الأكبر "رامي" نفى كل ما تردد في هذا الشأن من خلال ظهوره مع والده في أحد الفيديوهات.

اقرأ أيضا: ردا على الشائعات... رامي إمام ينشر فيديو جديد لوالده

أوضح رامي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية الحدث"، أمس الأحد، أنه نشر الفيديو للتأكيد على أن والده بصحة جيدة، لكنه أيضا كان بجانبه في تلك اللحظة فتمنى مشاركة اللحظة مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن شدة تأثره بمدى المحبة التي أبداها المتابعون تجاه عادل إمام، نشر فيديو آخر يشكرهم فيه على تعليقاتهم.

اقرأ أيضا: فيديو- رامي إمام للجمهور: والدي تأثر بمحبتكم

من جانبها، لفتت الحديدي إلى أن لديها في المنزل طاولة كبيرة، تضع عليها صورها هي وزوجها الإعلامي عمرو أديب مع الرؤساء والمولك والزعماء، من بينهم صورتها مع الفنان عادل إمام في كواليس مسلسل "عوالم خفية"، وأضافت ضاحكة: "ليه يا رامي مجبتونيش في مسلسل فالنتينو؟.. يعني أنت كمخرج شايف مهاراتي في التمثيل ضعبفة؟.. ده مسلسل عوالم خفية كسر الدنيا.. المفروض بعد كده تخلوني أخد البطولة مع عادل إمام".

مسلسل "فالنتينو" بطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

فيديو- كواليس تصوير مشهد لعادل إمام ودلال عبد العزيز في "فالنتينو"

"ربنا يحفظك"هكذا جاءت دعوة شريهان المطولة لعادل إمام

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل