المحتوى الرئيسى

رماني للذئاب.. سيدة أعمال أمريكية تفتح النار على رئيس الوزراء البريطاني

11/18 13:42

شنت سيدة الأعمال الأمريكية، جينيفر أركوري، هجومًا شديدًا، على رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بعد عدم رده على مكالماتها الهاتفية وإبعادها بطريقة وحشية منذ أن أصبح رئيسا للحكومة.

وقالت "جينيفر"، في حديث تليفزيوني، إنها اتصلت مرارا بـ جونسون، ولكنه كان يرفض مكالماتها، وذات مرة جعل شخصا يتحدث باللغة الصينية يرد عليها، واستبعدت قبل أن تتمكن من بدء المحادثة، وفقًا لـ صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأضافت: "لم يكن عليه أن يتجاهلني، كان يمكن أن يتحدث معي مكالمة هاتفية مدتها 30 ثانية فقط ليعترف لي بالحقيقة، لكن في الوقت الذي أصبح فيه رئيسًا للوزراء قدمني للذئاب".

وأشارت أركوري إلى أنها أرسلت لـ بوريس جونسون، نصا تقول فيه: "هل هذا هو ثمن الولاء، أنك تتجاهل محادثاتي الهاتفية وتحظرها. لماذا أظل صامتة في الوقت الذي لا تستطيع التحدث معي هل لم أكن مخلصة لك".

وأكدت أنها تشعر بالحزن الشديد لاستبعادها بهذه الطريقة، لافتة إلى أن رئيس الوزراء البريطاني أخبرها بأن لديه 5 أطفال، وهو الأمر الذي يبدو غريبا، خاصة أنه معروف أن لديه ولدان وبنتين من المحامية مارينا ويلر.

وتمثل اعترافات جينيفر أركوري، خطرا كبيرا على جونسون الذي يواصل حملته لانتخابات الشهر المقبل، أما زعيم حزب العمال البريطاني جيريمي كوربين.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل