المحتوى الرئيسى

"خدودها موردة".. 8 خطوات تجعلك في "شباب" صابرين مع تقدم العمر

11/18 13:41

أثار نشر الفنانة صابرين صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ضجة كبيرة بسبب ظهورها بدون حجاب بعد سنوات كثيرة من ارتدائه.

وتصدرت "صابرين" محرك البحث جوجل بعد ظهورها في صورة جديدة بدون حجاب فيما سبق، وذكرت خلال حوار سابق لها في برنامج "شيخ الحارة" أنها لا ترى نفسها محجبة من الأساس.

ولفت انتباه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مظهر وجه صابرين حيث بدت وكأنها لاتزال صغيرة في السن بسبب لون بشرتها الأقرب إلى اللون الوردي وأنه بدون أي علامات تجاعيد رغم أنها في الخمسينات من عمرها.

وجاءت التعليقات من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "صابرين طلعت مبتكبرش أكتر من عمرو دياب"، "جميلة وهي صغيرة وكبيرة قمر بالحجاب وقمر من غيره"، "قمر جدا بصراحة ولسه صغيرة"، "جميلة جدا مكبرتش خالص"، "أكل صحي وماسكات طبيعية"، فيما جاءت بعض التعليقات الأخرى بأنها حصلت على عدد من الحقن التجميلية للظهور كذلك.

ويتساءل البعض عن طرق طبيعية وصحية للبُعد عن الشيخوخة والتجاعيد في الكبر وكيفية الحفاظ على بشرتهم بشبابها.

ويقدم الدكتور محمد تامر جراح، عضو الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي، عضو الكلية الأوروبية لطب وجراحة التجميل لـ "الوطن"، عدة نصائح سهلة وبسيطة للحفاظ على البشرة من التجاعيد والشيخوخة ولكن على الشخص الحرص على فعلها بشكل يومي كما يلي:

شركة أمريكية تبحث عن شخص يشغل وظيفة متذوق حشيش مقابل راتب فلكي يصل إلى أكثر من نصف مليون جنيه.

يستعد طفل عمره 9 سنوات يدعى لوران سيمونز إلى الحصول على بكالوريوس الهندسة من جامعة "أيندهوفن" الهولندية الشهر المقبل.

كشف الفنان فطين عبد الوهاب سر العلاج السحري الذي تعافى بسببه من سرطان الرئة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل