المحتوى الرئيسى

شوقي غريب يشيد بالدور القيادي لرمضان صبحي

11/18 13:38

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن زمن تواجد مسؤولي الأندية والوكلاء بمعسكرات المنتخبات للحصول على توقيعاتهم للأندية قد انتهى.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لملاقاة جنوب أفريقيا بنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام مساء الثلاثاء بملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال شوقي غريب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي "اشكر كل القائمين على معسكر منتخب مصر، الوصول لغرف اللاعبين أمر صعب للغاية، الأمور منظمة بشكل كبير".

وصرح "نحن لدينا منطقة خاصة للسكن يصعب الوصول إليها، واللاعبون يشعرون بالراحة ولا يوجد أي أزمات، ونحن كجهاز فني لدينا اطئمنان شديد بسبب حسن قيادة رمضان صبحي للمجموعة".

وشدد "رمضان صبحي هو أكثر اللاعبين المتواجدين حاليا خبرة نظرا لاحترافه بجانب مشاركاته مع الأهلي ومنتخب مصر في مناسبات عديدة، اختيارنا له كان موفقا".

واستمر "علاقته رائعة بجميع اللاعبين وهو قائد جيد، عندما نخلص للنوم نطمئن أنه لا يوجد أي مشاكل في منطقة اللاعبين، لأننا نعلم أنهم ملتزمون للغاية بجانب دور رمضان القيادي معهم".

وأضاف "نحن في عصر الاحتراف، كل لاعب يمتلك عقد مع ناديه لا يمكن أن يخل به، رحيل أي لاعب يكون من خلال ناديه وبشروط وقيمة يتم تحديدها، لم نعد مثل السابق".

واختتم تصريحاته في هذا الشأن قائلا "انتهى زمن التواجد في المعسكرات للتوقيع مع اللاعبين، كما قلت نحن في عصر الاحتراف".

رمضان صبحي يتحدث عن رد الاستبعاد.. مكالمة صلاح و"طمع" الجماهير

مدرب غانا الأوليمبي: رمضان صبحي أفضل لاعبي الفراعنة.. والأجواء في مصر "طيبة"

تقرير.. رمضان صبحي ضمن الـ10 "الأعلى تسويقيا" بأمم أفريقيا تحت 23 عام

تقرير.. لعنة نوفمبر.. ماذا يفعل المنتخب المصري في غياب صلاح؟

"استنى نشوف مروحة أبوتريكة".. غانم سلطان ليلا كورة: كلام عبدالغني لا يُصدق

مهاجم جزر القمر ليلا كورة: صلاح "مذهل".. وسنفعل كل شىء للفوز على مصر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل