المحتوى الرئيسى

برشلونة ومانشستر سيتي يتنافسان على ضم نجم إنتر ميلان

11/18 10:12

دخل نادي مانشستر سيتي في مفاوضات مع ستيفانو سينسي لاعب وسط إنتر ميلان، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ لتدعيم صفوف الفريق للدخول على منافسة على لقب الدوري الانجليزي مع ليفربول المتصدر.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، رحَّب بضم ستيفانو سينسي، خلال الفترة المقبلة، نظرا لحاجة الفريق لإمكانات الفنية والمهارية، بعد أن ظهر بمستويات مميزة منذ بداية الموسم.

وأوضح الموقع أن النادي الانجليزي يرغب في التعاقد مع اللاعب ويعمل بالفعل على عملية إعادة شرائه بشكل نهائي من ساسولو، خصوصًا أنه انضم إلى النيراتزوري في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، ولم يشارك سينسي إلا في 22 دقيقة فقط منذ بداية شهر أكتوبر.

وأضاف: "ستيفانوسينسي تعرض  تعرض لإصابة خلال مباراة يوفنتوس بالجولة السابعة من الدوري الإيطالي، غاب على إثرها قبل أن يعود أمام بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال"، موضحًا أن هناك العدد من الأندية الإنجليزي دخلت أيضا في مفاوضات مع اللاعب، إضافة إلى أن برشلونة راقب سينسي في الأشهر القليلة الماضية.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، والهزيمة في ثلاث مباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل