المحتوى الرئيسى

ساديو ماني يتفوق على محمد صلاح في قائمة أفضل تعاقدات ليفربول..تفاصيل

11/18 10:05

نشرت شبكة إي إس بي إن الأمريكية الشهيرة تقريرًا بقائمة أفضل وأسوء تعاقدات الأندية الست الكبار في الدوري الإنجليزي في العقد الأخير.

واستندت إي إس بي إن في تقريرها على معيارين أساسين وهما ألا يكون اللاعب من شباب النادي ، وأن يتم احتساب الصفقات المبرمة من موسم تعاقدات 2009-2010.

وتواجد المصري محمد صلاح في قائمة أفضل تعاقدات نادي ليفربول في العشر سنوات الأخيرة، آتيًا في المركز الثاني ، خلف السنغالي ساديو ماني.

يذكر أن محمد صلاح قد انتقل لصفوف نادي ليفربول صيف عام 2017 ، قادمًا من نادي روما الإيطالي مقابل 40 مليون يورو تقريبًا في صفقة كانت الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي العريق في ذلك الوقت.

وتواجد في القائمة اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو في المركز الخامس، ثم الهولندي فيرجيل فان دايك في المركز الرابع، والأوروجواياني لويس سواريز في المركز الثالث ، قبل انتقاله لصفوف نادي برشلونة الإسباني.

وقالت إي إس بي إن في تقريرها أن ماني ازدهر منذ وصول اللاعب المصري لليفربول ، وأنه أكثر أهمية منه للنادي برغم أن صلاح سجل 10 أهداف أكثر منه ، رغم وصوله بعد عام من وصول اللاعب السنغالي للريدز.

وتواجد لوريس كاريوس وسباستيان كوتيس وكريستيان بينتكي وألبيرتو أكويلاني وأندي كارول في قائمة أسوأ تعاقدات النادي الإنجليزي في العقد الأخير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل