المحتوى الرئيسى

11 يوما بين الميلاد والوفاة.. موت البلياتشو يطفئ شموع الاحتفال بأحمد زكي

11/18 10:05

منذ 14 عاما، تحتفل الصحف والبرامج التلفزيونية بذكرى ميلاد الفنان الراحل أحمد زكي في مثل هذا اليوم 18 نوفمبر، الذي غيّبه الموت عن عالمنا في 27 مارس 2005، يذكرون أبرز أعماله، ويتحدثون عن بداياته مع الفن، وكيف تحول إلى "الامبراطور" الذي يسير على خطاه كل من أراد النجاح.

ذلك العام، تهدأ الأنباء عن ميلاد "النمر الأسود" وتتقلص الأخبار التي تتناول حياته، وتنطفئ شموع الاحتفال بذكراه في هذا اليوم، بسبب وفاة نجله الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، يوم 7 نوفمبر الماضي بصورة مفاجئة، عن عمر ناهز 35 عاما.

11 يومًا هم الفارق بين وفاة "هيثم" وذكرى ميلاد "زكي" الأب، بعد أن جمعت بينهما علاقة حب عميقة تحدث عنها "النمر الأسود" في أكثر من لقاء، أبرزها حين كان في ضيافة الإعلامي مفيد فوزي، وسأله عن علاقته بهيثم رد قائلًا: "بشوف فيه عمري.. خد مني ومن أمه، خد مني السمار والشعر الأكرت، والحتة اللي فوق دي (في إشارة إلى رأسه)". 

أما زكي الابن فكثيرًا ما تحدث عن أبيه في اللقاءات التليفزيونية، ذاكرًا أنّ "الوحدة" هي الصفة المشتركة بينهما، إذ أرغمتهما الحياة على العيش في ظروف قاسية دون أقارب أو أصدقاء.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي في الساعات الأولى لصباح يوم 7 نوفمبر، قبل أن يشيّع جثمانه من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة، بحضور العديد من الفنانين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل