المحتوى الرئيسى

نادر السيد: تيري هنري وافق على تدريب المنتخب قبل أجيري

11/18 08:02

كشف نادر السيد، حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أسباب تواجد الإسباني ميشيل سلجادو، ضمن جهاز المدرب المكسيكي خافيير أجيري، بالإضافة إلى موافقة المدرب الفرنسي تيري هنري على تدريب الفراعنة خلفا لهيكتور كوبر، قبل التعاقد مع أجيري.

وقال السيد، خلال لقاءه مع الإعلامي كريم خطاب عبر فضائية "تايم سبورت": "أنا كلمت أجيري كان في روسيا، وسألته هل عندك استعداد لتدريب المنتخب وقالي موافق ورد عليا، قولتله تمام أنا هتواصل معاك بعد الرجوع لاتحاد الكرة، وعندي لحد دلوقتي المحادثة التي تمت معاه".

وتابع: "تفاجأت بعد ذلك بتواصل بين أجيري والمهندس هاني أبو ريدة، واللي عمل التواصل على حد علمي هو ميشيل سلجادو، واشترط (سلجادو) وقتها أن يصبح ضمن الجهاز، وهو لم يتولى تدريب أكاديمية، ومدرب من لا شيء".

وأضاف: "سلجادو كان بييجي المنتخب بدون عقد، وكان بياخد في المعسكر 5 آلاف دولار، وده أمر غريب جدا، وعلامة استفهام كبيرة".

وأردف: "قلت ساعتها لحازم إمام أنا مش بدور على الشغل بتاعي، أو عن نسبة شركتي بعد التعاقد مع أجيري، بس لا يصح أن يتم التواصل معاه غير عن طريقي لأن أنا اللى رشحته، وقتها حازم قالي أنا بلغت الاتحاد وقولتهم لو فيه تواصل لازم يكون عن طريقك، في النهاية حازم أخويا وصاحبي والموضوع كله حصل دون علمه، وبعدها طلع ممدوح عيد قال: أنا اللي جيبت أجيري وهو ميعرفهوش أصلا".

وعن حقيقة دخول الفرنسي تيير هنري، في دائرة الترشيحات لتدريب المنتخب، أكد نادر السيد أن وكيل أعماله رحب جدا خلال جلسة تمت في لندن، ولم يكن لديه أي مشكلة في المقابل المادي، إلا أن المفاوضات لم تكتمل بعد ذلك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل